اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

تمكن زوج يورو مقابل الدولار الأمريكي “EUR/USD” من الوصول إلى الهدف الأول وتجاوزه عند 1.0795، مُغلقًا آخر شمعة لأربع ساعات فوقه، مما يدعم بشكل فعال استمرار سيناريو الاتجاه الصاعد المتوقع اليوم، مما يمهد الطريق للهدف التالي عند 1.0860.

لذلك، يبقى الاتجاه الصاعد قائماً اليوم بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50، معتبراً أن التثبيت فوق مستوى 1.0795 هو الشرط الأول لاستمرار الاتجاه الصاعد المتوقع.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 1.0705 والمقاومة 1.0860، والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وخلال تداولات سوق العملات اليوم الثلاثاء، تكبد الدولار الأمريكي خسائر فادحة وتصدر قائمة الخاسرين، يليه الين الياباني، يليه الدولار الكندي في المركز الثالث والأخير.

أما بالنسبة لقائمة العملات الأكثر ربحية، فتصدر الباوند الإسترليني العملات الرابحة اليوم، يليه الدولار الأسترالي الذي يحتل المرتبة الثانية، يليه اليورو أو العملة الأوروبية في المرتبة الثالثة في قائمة العملات الأكثر ربحية، ثم الدولار النيوزيلندي في المرتبة الرابعة وجاء الفرنك السويسري في المرتبة الخامسة.

وتكبد الدولار الأمريكي خسائر كبيرة وقوية في بداية تداولات اليوم، مما جعله يتصدر قائمة العملات الخاسرة اليوم، مسجلاً خسارة بنحو 2.08 بالمئة مقابل العملات السبع الأخرى، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى انخفاض عوائد السندات الامريكية لأجل 10 سنوات بانخفاض بنسبة 1.29 بالمئة إلى 3.716 نقطة، مما زاد من الضغط على أداء الدولار مقابل العملات الأخرى.

واحتل اليورو المرتبة الثالثة في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، ويرجع ذلك إلى إيجابية مؤشر الثقة الاقتصادية في منطقة اليورو، وهو أفضل من توقعات السوق، مسجل ارتفاعاً بنسبة 0.62 بالمئة مقابل العملات الأجنبية الأخرى، حيث انكمش المؤشر إلى 10.0 نقطة، مقابل التوقعات التي بلغت الانكماش حوالي 12.1 نقطة، مما وفر دعمًا واضحًا لليورو مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!