اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يستأنف زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي تداولاته النشطة بمحاولة اختراق مستوى 1.1000، معززًا التوقعات باستمرار الاتجاه الصاعد بقية تداولات اليوم، بانتظار زيارة المستوى الرئيسي التالي عند 1.1075.

ويواصل المتوسط ​​المتحرك 50 دعم الموجة الصاعدة المتوقعة، ويذكرنا بأهمية الثبات فوق مستوى 1.0940 لتحقيق الهدف المتوقع، حيث ان كسر هذا المستوى سيجبر السعر على الانعطاف إلى الأسفل واختبار منطقة 1.0860 قبل أي محاولات صعودية جديدة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم 1.0920 والمقاومة 1.1075، والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وتم تداول الدولار الأمريكي في نطاق ضيق إلى حد ما في وقت مبكر من اليوم الخميس، وسجلت العملة الخضراء مكاسب قوية في التعاملات اللاحقة، على خلفية بعض تصريحات محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول اليوم على هامش شهادته أمام الكونجرس الأمريكي لليوم الثاني، بجانب بعض العوامل الأخرى التي عززت الطلب على الدولار.

وخلال تعاملات اليوم، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.30 بالمئة ليغلق حول المستوى 102.38 نقطة.

وساعدت بعض النقاط التي قالها محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي أمام الكونجرس على تعزيز الزخم الصعودي في تداول الدولار، حيث أوضح باول للكونجرس أن غالبية أعضاء الاحتياطي الفيدرالي يرون رفع أسعار الفائدة مرة أو اثنتين حسب الاقتضاء هذا العام وعدم الاعتزام لخفضها خلال العام الجاري.

وعند النظر إلى أداة تعقب أسعار الفائدة الأمريكية لمجموعة CMA، نجد أن السوق يتوقع حاليًا أن يرفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعات يوليو وسبتمبر المقبلين بنسبة 76.9٪ و68.3٪ على التوالي، مما أدى من ارتفاع الدولار في سوق الصرف الأجنبي اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!