اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يختبر زوج اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” مستوى 1.1200 ويثبت فوقه ليبقى سيناريو الاتجاه الصاعد اليوم قائماً وفعالاً، مدعوماً بإيجابية مؤشر ستوكاستك التي تظهر الآن بوضوح، في انتظار استئناف الموجة الصاعدة التي تهدف إلى اختراق مستوى 1.1245 لتسهيل الاندفاع نحو مستوى 1.1418.

ومن هنا، ننتظر تداولًا قويًا خلال الجلسات القليلة القادمة بشرط أن يظل السعر مستقرًا فوق مستوى 1.1200.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 1.1170 والمقاومة 1.1310، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وارتفعت أرباح الدولار الأمريكي في تداولات سوق العملات اليوم الأربعاء، بنسبة 3.67 بالمئة، مع اقتراب اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل الذي سيناقش قرار سعر الفائدة، وهو ما يشير إلى أن البنك المركزي قد يرفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، ليصل سعر الفائدة الرئيسي إلى 5.50 بالمئة، مما دعم أداء الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

ينتظر سوق الصرف الأجنبي بيانات إعانات البطالة الأمريكية للأسبوع الماضي التي ستصدر غداً الخميس، مما يعني أن السوق قد يتنبأ بالاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وجاء اليورو “العملة الأوروبية الموحدة” في المرتبة الثانية من حيث العملاء الأكثر ربحية اليوم، حيث ارتفع بشكل ملحوظ مقابل العملات الأخرى، مرتفعاً بنسبة 2.58 بالمئة، مدعومًا بالقراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلك لمنطقة اليورو “معدل التضخم” لشهر يونيو الماضي، والتي أظهرت ارتفاع التضخم الأساسي باستثناء أسعار الغذاء والطاقة، والتي سجلت ارتفاعًا بنسبة 5.5 بالمئة، مقارنة بقراءة بنحو 5.3 بالمئة في مايو، وهذا يشير إلى زيادة الضغوط التضخمية في منطقة اليورو.

وقد دفع هذا البنك المركزي الأوروبي إلى مواصلة تشديد السياسة بعد اجتماع الأسبوع المقبل، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على اتجاه اليورو مقابل العملات الأخرى اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!