اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يضغط زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي “EUR/USD” على دعم القناة الصاعدة، ونوصي بالاختراق فوق هذا المستوى لتأكيد استمرار هيمنة الاتجاه الهابط وتحقيق اهداف سلبية تبدأ من اختبار مستوى 1.0935، مع ملاحظة أن كسر هذا المستوى سيدفع السعر إلى 1.0835 كمحطة سلبية تالية.

وبشكل عام، يظل الاتجاه الهابط اليوم ساريًا ما لم يتم كسر مستوى 1.1055 والثبات فوقه، ويعد نطاق التداول اليوم بين الدعم 1.0900 والمقاومة 1.1050.

وتصدّر الدولار الأمريكي قائمة العملات الأكثر ربحية في تداولات سوق العملات اليوم الثلاثاء، يليه اليورو في المرتبة الثانية، والباوند الإسترليني في المرتبة الثالثة، والعملات الآمنة في المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي.

وتلقى الدولار الأمريكي دعما قويا ساعده في تصدر قائمة العملات الأعلى ربحية حيث ارتفع بنسبة 3.99 بالمئة مقابل العملات الأجنبية الأخرى، حيث ارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية في تعاملات اليوم، حيث ارتفعت عوائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات ولأجل 20 عام، بما عزز من مكاسب الدولار في تعاملات اليوم بسوق العملات.

وارتفع عائد السندات الأمريكية لأجل 30 عامًا بأكثر من 9 نقاط أساس إلى حوالي 4.116 بالمئة، مرتفعًا بنسبة 2.81 بالمئة، متجاوزًا أعلى مستوى وصل له في يوليو الماضي عند 4.086 بالمئة، وهو أعلى مستوى له منذ نوفمبر الماضي.

ومن الجدير بالذكر أنه في تقرير صدر في وقت سابق من قبل بنك الاستثمار الأمريكي JP Morgan، قال محللون في البنك إنه من المتوقع أن ينخفض ​​العائد على سندات الخزانة الأمريكية القياسية لمدة 7 سنوات إلى 3.5 بالمئة بنهاية هذا العام.

وفي المركز الثاني، جاء اليورو حيث حقق مكاسب بنسبة 2.69 بالمئة، حيث استفاد من ارتفاع التضخم الأساسي في منطقة اليورو في يوليو بأعلى من المتوقع، وسجل معدل التضخم الأساسي عند حوالي 5.5٪، مقابل التوقعات عند 5.4٪.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!