اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يظهر زوج اليورو مقابل دولار “EUR/USD” الآن مزيدًا من الميل الصعودي، حيث يختبر المتوسط ​​المتحرك 50، ويشكل المؤشر مقاومة فرعية عند مستوى 1.0990، في انتظار استئناف الموجة الهابطة، والتي تهدف إلى الاختراق فوق مستوى 1.0955 أولاً، مما يمهد الطريق للتوجه نحو مستوى 1.0880 كمحطة سلبية تالية.

وحتى الآن، لا يزال سيناريو الاتجاه الهابط قائماً ما لم يكسر السعر مستوى 1.1030 ويثبت فوقه، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.0880 والمقاومة عند 1.1030.

وانخفض الدولار الأمريكي في جلسة تداولات اليوم الأربعاء، حيث انخفض بشكل حاد في التعاملات الآسيوية والأوروبية المبكرة وسط تعافي الرغبة في المخاطرة في الأسواق العالمية، لكنه قلص الخسائر بعد ذلك ترقباً لصدور بيانات التضخم غداً.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.10 بالمئة إلى 102.458 نقطة، بعد انخفاضه بأكثر من 0.24 بالمئة في التعاملات المبكرة.

وأظهرت البيانات الاقتصادية الصينية الصادرة صباح اليوم أن الاقتصاد الصيني دخل منطقة انكماشية في شهر يونيو السابق، حيث جاءت بيانات التضخم سلبية لكل من أسعار المنتجين والمستهلكين.

وعززت تلك التوقعات بأن بنك الصين الشعبي قد يضطر في النهاية إلى خفض أسعار الفائدة، أو أن تقوم الحكومة بتنفيذ حافز إضافي لتعزيز الطلب الذي بدأ يفقد قوته ودفع النشاط الاقتصادي لاكتساب بعض الزخم.

دفعت هذه التوقعات المستثمرين إلى زيادة الاقبال على الأصول ذات المخاطر العالية والتخلي عن الدولار الأمريكي، الذي ارتفع بأكثر من 0.45 بالمئة أمس على خلفية انخفاض الرغبة في المخاطرة، وابتعاد المستثمرون عن الأصول الآمنة.

ووفقًا لتقارير إعلامية صباح اليوم، أصدر بنك الشعب الصيني تعليمات للبنوك المملوكة للدولة ببيع الدولار وشراء اليوان، مما أدى إلى انخفاض أكبر في الدولار وزيادة مخاطر البيع على المستثمرين.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني