اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

استقر سعر صرف زوج اليورو مقابل الدولار EUR/USD خلال تداولات اليوم الاربعاء عند مستوى 1.07652 دولار لكل يورو، ويتجه زوج اليورو مقابل الدولار حو الهبوط بشكل خفيف ليصل إلى مستوى الدعم الرئيسي 1.0760، وهو أحد عوامل تحديد الاتجاه القادم بالإضافة إلى مستوى المقاومة 1.0860، ويتطلب السعر كسر أحد هذين المستويين لتحديد اتجاهه القادم بدقة أكبر، ولذلك نبقى على موقفنا المحايد حالياً. والاختلاف بين المؤشرات الفنية يشكل سبباً آخر للمحايدية.

ويعد مدى التداول المتوقع اليوم بين الدعم 1.0710 والمقاومة 1.0880، والميل العام المتوقع اليوم: محايد.

وأعلنت مؤسسة ADP في الولايات المتحدة اليوم الاربعاء، نتائج سوق العمل بالقطاع الخاص الأمريكي لشهر نوفمبر الماضي، والتي أظهرت تراجعاً وانخفاضاً عن التوقعات للشهر الرابع على التوالي.

وبحسب النتائج الصادرة، زاد التوظيف بالقطاع الخاص بمقدار 103 ألف وظيفة، وهو أقل من توقعات الأسواق التي أشارت إلى زيادته بحوالي 130 ألف وظيفة، كما كان أدنى من القراءة السابقة التي أوضحت إضافة القطاع الخاص غير الزراعي في الولايات المتحدة لنحو 113 ألف وظيفة، وتمت مراجعته إلى 106 ألف وظيفة.

وتمثل نتائج سوق العمل الأمريكي المؤشر الشهري الرئيسي الذي يعكس النشاط الاقتصادي، إذ أنه يشمل جميع القطاعات الاقتصادية الرئيسة داخل الولايات المتحدة، هذا وتتأثر العديد من المؤشرات الاقتصادية الأخرى بنتائجه، حيث تبين قراءة المؤشر أداء سوق العمل وقوته ومقاومته لمتغيرات السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

والجدير بالذكر أن مؤسسة “ADP” قد عقدت اتفاقية مع وكالة “موديز” لإصدار التقرير الشهري والذي قد يساعد في التنبؤ بأعداد التوظيف بالقطاع غير الزراعي من قبل وزارة العمل كما يغطي التقرير الصادر عن مؤسسة “ADP” التوظيف بالقطاع الخاص فقط (باستثناء القطاع الحكومي).

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!