اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يظل سعر زوج اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” متقلباً حول مستوى 1.0715، وما زال الانتظار سارياً لإشارات تحدد الاتجاه القادم بشكل أوضح، مع استمرارية التناقض في العوامل الفنية، ولذا نحافظ على موقفنا المحايد للوقت الراهن.

وتجاوز السعر للمستوى المشار إليه سيؤدي إلى ارتفاع يستهدف مستوى 1.0795 كمرحلة لاحقة. والبقاء أدنى هذا المستوى يعد بداية لاستمرار الاتجاه الهبوطي الذي يهدف إلى مستوى 1.0615. والمدى المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين دعم 1.0650 ومقاومة 1.0800، والتوقعات اليومية للسعر: محايدة.

وحقق الدولار الأمريكي مكاسب بنسبة 0.12% مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مدعوماً بتصريحات جيروم باول، رئيس الاحتياطي الفيدرالي، التي جاءت بعد قرار الإبقاء على أسعار الفائدة ثابتة، حيث أشار إلى أن البيانات الأخيرة للتضخم لا تتماشى مع الهدف البالغ 2%، مما قد يتطلب الإبقاء على أسعار الفائدة المرتفعة لفترة أطول، مستبعداً تحديد موعد لخفض الفائدة في المستقبل القريب؛ مما أثر إيجابياً على أداء الدولار في تداولات اليوم.

تصفح ايضاً توصيات العملات

لكن تصريحات باول التي أكدت على أن السياسة النقدية صارمة وتساعد على إعادة التضخم إلى الهدف المنشود، وأن الفيدرالي يرى أن السياسة الحالية مناسبة ولن تتغير حتى يتأكد من عودة التضخم إلى الهدف المحدد.

وتعرض الين الياباني لخسائر كبيرة في تداولات العملات العالمية اليوم، يليه الباوند الاسترليني بالمرتبة الثانية في خسائر العملات الأساسية، ثم اليورو بالمرتبة الثالثة، بينما جاء الدولار النيوزلندي في المرتبة الرابعة والأخيرة.

وقد انخفض اليورو بنسبة 0.97% مقابل العملات الأجنبية الأخرى، نتيجة لتصريحات دي كوس، عضو البنك المركزي الأوروبي، الذي ذكر أنه يتعين على البنك البدء في خفض أسعار الفائدة في اجتماع يونيو القادم إذا استمر التضخم في التراجع كما هو متوقع، مما أثر سلباً على تداولات اليورو مقابل العملات السبع الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!