اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

ظل سعر زوج اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” في تقلب ضمن حدود محدودة منذ بداية اليوم، محافظاً على مستوى أقل من 1.0795. ويواصل مؤشر ستوكاستيك إظهار إشارات سلبية. والنظرة الهابطة للاتجاه لا تزال كما هي لليوم.

ويستند هذا التوقع على استمرار السعر دون الحد المحدد. ونتوقع أن تكون الأهداف القادمة عند مستوى 1.0715 وتصل إلى مستوى 1.0615.

والمدى المتوقع للتداول اليوم: الدعم عند 1.0690 والمقاومة عند 1.0850، والتوقعات اليومية للسعر هي انخفاض.

وشهد الدولار الأمريكي انخفاضاً طفيفاً في السوق الأوروبية اليوم الجمعة مقابل مجموعة من العملات الرئيسية، مواصلاً خسائره لليوم الثاني على التوالي، تحت وطأة انخفاض عائد سندات الخزانة الأمريكية لمدة عشر سنوات، وتباطؤ في شراء العملة كاستثمار مفضل.

وهذه التطورات تأتي في أعقاب بيانات سلبية عن سوق العمل الأمريكي، مما يزيد من فرص خفض أسعار الفائدة الفيدرالية ابتداءً من يوليو أو سبتمبر القادمين.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وانخفض مؤشر الدولار بنحو 0.1% إلى مستوى 105.19 نقطة، من مستوى الافتتاح اليومي عند 105.26 نقطة، وقد بلغ أعلى مستوى له عند 105.33 نقطة.

وأغلق المؤشر يوم الخميس على انخفاض بنسبة 0.3%، مسجلاً أول خسارة في الأيام الثلاثة الأخيرة، بفعل بيانات طلبات إعانة البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة.

وانخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لمدة عشر سنوات اليوم الجمعة بمقدار 0.3 نقطة مئوية، مستمراً في الخسارة للجلسة الثانية على التوالي، وهو قريب من أدنى مستوى في أربعة أسابيع عند 4.420%، مما يؤثر سلباً على قيمة الدولار الأمريكي.

بانير اعلاني

وارتفع اليورو بنسبة 0.49% خلال تعاملات اليوم الجمعة بعد الإعلان عن محضر اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي في أبريل 2024، حيث أشار إلى أن الأعضاء ينظرون في إمكانية تخفيف السياسة النقدية في اجتماع يونيو المقبل، شريطة وجود دلائل جديدة تدعم التوقعات السابقة للتضخم في مارس.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!