اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يشهد زوج اليورو أمام الدولار “EUR/USD” أداءً إيجابيًا، مختبرًا مقاومة رئيسية عند مستوى 1.0876، بدعم من مؤشر ستوكاستيك الإيجابي، مما يستدعي الحذر في الصفقات المستقبلية، إذ يتعين على السعر الحفاظ على مستوى أقل من هذا لاستمرار النزعة الهابطة، التي يكمن هدفها القادم عند مستوى 1.0795.

ومن ناحية أخرى، ينبغي الانتباه إلى أن استمرار الصعود وتجاوز مستوى 1.0876 سيؤدي إلى مكاسب إضافية لليورو قد تصل إلى مستوى 1.0976.

ويتراوح نطاق التداول المتوقع بين دعم 1.0770 ومقاومة 1.0910. والاتجاه المتوقع: هابط.

وفي السوق الأوروبية، ارتفع اليورو اليوم الثلاثاء مقابل مجموعة العملات الرئيسية، معاودًا صعوده الذي توقف لثلاثة أيام أمام الدولار، مقتربًا مجددًا من أعلى مستوى في شهرين، قبل خطاب رئيسة البنك المركزي الأوروبي “كريستين لاجارد”، المتوقع أن يشمل تصريحات حول مستقبل أسعار الفائدة الأوروبية.

ويأتي هذا الصعود وسط توقعات بمزيد من الارتفاع لليورو فوق مستوى 1.09، بدعم من تقلص المخاوف من توسع الفارق في أسعار الفائدة بين أوروبا والولايات المتحدة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وصعد اليورو بنسبة 0.1% إلى (1.0867 دولار)، من مستوى الافتتاح عند (1.0856 دولار)، وسجل أقل مستوى عند (1.0851 دولار).

وأغلق اليورو تداولات أمس الاثنين منخفضًا بنسبة 0.1% أمام الدولار، في ثالث خسارة يومية متتالية، ضمن تصحيح من أعلى مستوى في شهرين عند 1.0895 دولار.

وفي تعاملات الأسبوع الماضي، حقق اليورو مكسبًا بنسبة 0.95% أمام الدولار، في خامس ارتفاع أسبوعي متتالي.

بانير اعلاني

تستعد الأسواق لخفض محتمل لأسعار الفائدة الأوروبية بمقدار 25 نقطة أساس في يونيو القادم، وهو قرار لن يؤثر كثيرًا على اليورو نظرًا لتوقعاته منذ فترة طويلة.

وعلى الجانب الآخر، شهد الدولار الأمريكي خسائر طفيفة بنسبة 0.30% مقابل العملات الأخرى، متأثرًا بانخفاض عائدات السندات الأمريكية، حيث انخفضت عائدات السندات لأجل 10 سنوات بنسبة 0.29% إلى 4.422 نقطة، مما أدى إلى تراجع الدولار أمام العملات الأجنبية السبع الرئيسية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!