اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

ركز سعر زوج اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” على دعم القناة الصاعدة وبدأ بالارتداد صعودًا من هناك، مدعومًا بإيجابية مؤشر ستوكاستيك.

وتبدأ أهدافنا باختراق مستوى 1.0876 لفتح الطريق نحو مستوى 1.0976، في حين أن كسر مستويات 1.0830 ثم 1.0795 سيوقف الاتجاه الصاعد ويجبر السعر على بدء موجة هابطة تستهدف مستويات 1.0714 مبدئيا.

ويعد نطاق التداول المتوقع ما بين الدعم عند 1.0770 والمقاومة عند 1.0930. وتوقعات الاتجاه: مرتفع بشكل عام.

وفي السوق الأوروبية اليوم الأربعاء، شهد اليورو تراجعًا مقابل سلة من العملات العالمية، حيث ابتعد عن أعلى مستوى له في أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي. ويُعزى هذا التراجع إلى نشاط عمليات التصحيح وجني الأرباح، مع تراجع المستثمرين عن المخاطرة قبل صدور بيانات التضخم الرئيسية في ألمانيا لشهر مايو.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتلك البيانات ستكون مؤشرًا رائدًا لأرقام التضخم الرئيسية في كامل منطقة اليورو، حيث يُعتبر اقتصاد ألمانيا الأكبر في المنطقة. ومن المتوقع أن توفر مستويات التضخم في ألمانيا وأوروبا تسعيرًا جديدًا للاحتمالات المتعلقة بتخفيضات أسعار الفائدة الأوروبية، خاصة بعد الخفض المرتقب على نطاق واسع خلال اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل.

وفيما يتعلق بسعر صرف اليورو اليوم، تراجع اليورو مقابل الدولار بحوالي 0.15% إلى 1.0844 دولار، قادمًا من سعر افتتاح التعاملات عند 1.0857 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 1.0861 دولار.

وفي تعاملات أمس الثلاثاء، استقر اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بعد أن سجل في وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى له في أسبوعين عند 1.0889 دولار.

وقد تخلي اليورو عن ذروة أسبوعين وذلك بعد صدور بيانات أفضل من التوقعات فى ‏الولايات المتحدة الأمريكية ،بالإضافة إلى التعليقات المتشددة من أحد مسؤولي مجلس ‏الاحتياطي الفيدرالي.‏

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!