اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

كرر سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” الإغلاق السلبي تحت المقاومة الممتدة عند 156.20 ليؤكد هيمنة منحدر التصحيح الهابط المقترح سابقًا، ونلاحظ أنه يقع حاليًا عند مستوى 155.75، وسننتظر الآن أن يبدأ السعر في تجميع زخم سلبي من أجل البدء في جني الأرباح، لذلك نتوقع ان يهبط أولا نحو 154.80 و154.10 على التوالي.

ونلاحظ ان الاختراق الناجح فوق المقاومة المذكورة سابقاً والثبات فوقها سيلغي التوقعات السلبية المؤقتة، لذلك سنعود للتوصية بميل صعودي ونتوقع أن ينجذب التداول نحو مستوى 156.90، ليصل إلى القمة التي تم الوصول إليها سابقًا عند 158.00.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم ما بين 156.00 و154.80، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه العام هابطاً اليوم، مع ثبات مستوى المقاومة.

وفي تعاملات سوق الصرف الأجنبي اليوم الثلاثاء، تصدّر الفرنك السويسري قائمة العملات الرابحة، يلاه الين الذي احتل المرتبة الثانية بفارق ضئيل، ثم الباوند الاسترليني في المرتبة الثالثة، فيما احتل اليورو المرتبة الأخيرة في قائمة أعلى الرابحين.

واحتل الين الياباني المرتبة الثانية في قائمة الرابحين اليوم، مسجلاً ارتفاعًا بنسبة 2.12 بالمئة، مدعومًا بضعف الرغبة في المخاطرة في تداولات اليوم، مما عزز بدوره الطلب على الين كعملة ملاذ آمن.

وفي الوقت نفسه، لعبت تعليقات الرئيس السابق لبنك اليابان هيديو هيديو هاياكاوا دورًا واضحًا في مكاسب الين في تداول العملات الأجنبية، حيث قال المسؤول السابق إن من المتوقع أن يجري بنك اليابان تغييرات على سياسته للسيطرة على منحنى عائد السندات في اجتماع السياسة النقدية القادم في أواخر يوليو من هذا العام، مما عزز من مكاسب الين مقابل العملات الأخرى.

وارتفع اليورو بنسبة 0.93 بالمئة فقط مقابل العملات الأجنبية الرئيسية، بدعم من تصريحات يواكيم ناجل عضو البنك المركزي الأوروبي بشأن السياسة النقدية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!