اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

تمكن سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” من تعويض جميع الخسائر الأخيرة، مشكلاً موجة دافعة صعودية جديدة، مخترقاً مستوى 154.45، واستقر مرة أخرى ضمن المسار الصاعد، وبدأ في تسجيل بعض المكاسب ووصل إلى مستوى 156.20.

وتظهر المؤشرات الرئيسية حاليًا زخمًا إيجابيًا، مما سيزيد من فرص استئناف السعر لمحاولة صعودية، لذلك نتوقع أن يكون هدفه عدة محطات تبدأ من 156.70، ثم تضغط على العائق المستقر بالقرب مستوى 157.40، لإيجاد مخرج لاستئناف الهجمات الصعودية في الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين 155.30 و156.70، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه الصاعد اليوم صاعداً.

وافتتحت الجلسة الأمريكية اليوم الاثنين، بانخفاض الين بشكل حاد بنسبة 7.50 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى، حيث تأثر الين بالتوقعات الاقتصادية الربع سنوية لبنك اليابان هذا الصباح، وقد افاد ان بنك اليابان ان يتباطأ مؤشر التضخم تدريجياً بحلول نهاية هذا العام، مما يعني أن البنك لا يحتاج إلى تغيير سياسته التيسيرية.

بالإضافة إلى ذلك، أدى قرار بنك اليابان يوم الجمعة الماضي بالسماح لمنحنى عائد السندات اليابانية لأجل 10 سنوات عند حدود 1٪ في اجتماعه القادم إلى تراجع توقعات السوق لبنك اليابان لتشديد سياسة التيسير خلال الفترات المقبلة، مما عزز من الزخم الهبوطي في تحركات الين في أسواق العملات اليوم.

وانخفض اليورو بنسبة 0.34 بالمئة في سوق العملات مقابل العملات الرئيسية الأخرى في تعاملات اليوم الاثنين، حيث عززت بعض البيانات الصادرة صباح اليوم الزخم الهبوطي لليورو في سوق العملات اليوم، وأظهرت البيانات الأولية أن الناتج المحلي الإجمالي لإيطاليا قد تقلص في الربع الثاني بنسبة 0.3 بالمئة، بينما لا يتوقع السوق تسجيل أي نمو في إيطاليا في الربع الثاني.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!