اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

استفاد سعر صرف زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” من الاستقرار المتكرر فوق الدعم الإضافي المتمثل في مستوى 155.45 ليشكل بعض الموجات الصاعدة وحقق بعض المكاسب بعد ملامسة مستوى 157.55، ويجب الانتباه إلى أن استمرار التذبذب دون المقاومة المستقرة عند 158.00، وبتمركز مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 80 سوف يعيق فرص الوصول إلى هدف إيجابي جديد، مما يزيد من صحة مسار التصحيح الهابط قصير ومتوسط ​​المدى.

ومع استقرار المقاومة المذكورة، نتوقع أن يبدأ السعر في تجميع زخم سلبي نحو مستوى 156.20، قبل الضغط على الدعم الإضافي عند مستوى 155.45 مرة أخرى.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم ما بين 157.80 و156.20، ومن المتوقع ان يكون الاتجاه العام اليوم هابط مع ثبات المقاومة.

وحذر خبراء بنك ING المستثمرين من عدم وجود اتجاه واضح لأداء اليورو مقابل الدولار خلال تداولات شهر أغسطس الجاري، ولكن قد تكون هناك بعض التطورات التي يمكن أن تغير مسار اليورو مقابل الدولار، مثل تطورات الصراع الروسي الأوكراني.

وتدهورت معنويات المستثمرين بشكل حاد خلال تداول النفط الخام اليوم، حيث أظهرت بيانات الميزان التجاري الصيني صباح اليوم أن واردات وصادرات الصين تقلصت أكثر من المتوقع في يوليو، مما قد يكون له تأثير سلبي على النمو الاقتصادي الصيني، وأثار ذلك مخاوف بشأن تعافي الطلب على النفط في الصين، أكبر مستورد للخام في العالم.

وانخفض سعر خام برنت بنسبة 2.43 بالمئة إلى حوالي 83.90 دولارًا للبرميل، وكذلك، انخفض السعر الفوري لنفط خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 2.28 بالمئة إلى حوالي 80.64 دولارًا للبرميل.

وأظهرت البيانات الصادرة عن الإدارة العامة للجمارك في الصين صباح الثلاثاء أن الفائض التجاري الصيني توسع بشكل حاد في يوليو إلى أعلى مستوى منذ أبريل من العام الماضي، لكن بيانات الاستيراد والتصدير تقلصت أكثر من المتوقع.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!