اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

استطاع زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” تشكيل موجات صاعدة جديدة والعودة إلى القناة الصاعدة، بعد أن أغلق الزوج فوق مستوى الدعم التاريخي عند مستوى 156.90، وحاليا يتداول قرب مستوى 158.25.

ويشير مؤشر ستوكاستيك إلى زيادة الزخم الإيجابي للزوج، مما يجعلنا نتوقع أن يحاول السعر اختراق المقاومة المهمة عند 159.20، والتي ستحدد اتجاه الزوج في التداولات المستقبلية.

ويعد نطاق التداول المتوقع لحركة الزوج اليوم هو بين 157.70 و159.20، والاتجاه العام المرجح هو الصعود ما دام الدعم قائم.

وجاء اليورو في آخر قائمة العملات الخسارة اليوم بنسبة تراجع بلغت 0.85%، بسبب تأثير بيانات التضخم السلبية في منطقة اليورو على أداء العملة المشتركة، حيث أظهرت البيانات انخفاض معدل التضخم في سبتمبر لأدنى مستوى منذ عامين تقريبا، مما زاد من توقعات توقف المركزي الأوروبي عن رفع سعر الفائدة في المستقبل، وهذا أثر سلبا على قيمة اليورو.

وشهدت افتتاح الجلسة الأمريكية اليوم الاثنين في سوق العملات، ارتفاع أربع عملات من العملات المتداولة ضمن قائمة العملات الأكثر ربح.

وكان الفرنك السويسري العملة الأكثر مكاسب مقابل العملات الأجنبية الأخرى، يليه الدولار الأمريكي بالمركز الثاني يليه الين الياباني في المركز الثالث، وجاء الدولار الكندي في المركز الأخير بقائمة العملات الأكثر ربحية اليوم.

وارتفع الين الياباني بنسبة 0.76%، وحل في المركز الثالث بقائمة العملات المربحة اليوم الاثنين، مستفيدا من ضعف شهية المخاطرة وصدور ملخص آراء لجنة السياسة في بنك اليابان، والذي أشار إلى احتمالية استمرار ارتفاع التضخم في السنة المالية المقبلة، مما يثير التكهنات بشأن تغيير سياسة بنك اليابان التيسيرية للحد من التضخم، وهذا ما دعم صعود الين.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!