اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

لم يتمكن سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” من مواصلة الارتفاع الأخير بسبب ظهور مستوى 158.55 كعائق جديد وأجبره ذلك على التراجع مباشرة إلى 157.80، ونشير إلى أن الاتجاه الصاعد سيستمر ما دام مستوى 157.00 يشكل دعماً إضافياً، ليحثنا على انتظار تراكم السعر للزخم الإيجابي الإضافي واللازم للوصول إلى المقاومة المحورية الممتدة حالياً نحو مستوى 159.40.

أما انخفاض السعر تحت ضغوط سلبية قوية وانزلاقه دون الدعم المذكور سابقا، سيؤكد ذلك خضوعه لسيطرة الميل الهابط، ومن المتوقع ان يشكل موجات سلبية قوية تجعله يتكبد خسائر كثيرة باندفاعه نحو مستوى 156.40 وصولا إلى مستوى 155.45 ليواجه بذلك محور المتوسط المتحرك 55.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم هو بين 157.40 و159.00، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد بثبات الدعم.

وحصلت خمسة من العملات الرابحة على صدارة قائمة العملات الأكثر مكاسب خلال تداولات سوق العملات الأجنبية اليوم الخميس، وكان اليورو أو العملة الموحدة لأوروبا الأكثر ربحاً مقارنة ببقية العملات الأجنبية.

وفي هذا الصدد؛ حقق اليورو مكاسب قوية بنسبة 2.12% خلال تداولات سوق العملات، بفضل تصريحات نائب محافظ المركزي الأوروبي لويس دي جيندوس، حيث قال إنه رغم انخفاض التضخم إلا أنه من المتوقع أن يبقى أعلى بشكل واضح من تحديدنا للاستقرار في الأسعار، وهو ما زاد من التخمينات حول احتمالية أن يستمر المركزي الأوروبي في رفع أسعار الفائدة في اجتماعاته القادمة، مما ساهم في زيادة أرباح اليورو خلال تداولات سوق العملات الأجنبية.

وفي المركز الثالث في قائمة العملات الأعلى ربحاً، حقق الين الياباني ربحًا يصل إلى 1.18% أمام باقي العملات الرئيسية، بدعم من انخفاض شهية المخاطر على مستوى تداولات اليوم، والتي ساهمت في زيادة الطلب على الين الياباني في تداولات سوق العملات الأجنبية لأنه يعتبر من العملات الآمنة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!