اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

تراجع زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” مجدداً تحت تأثير الاتجاه التصحيحي الهبوطي بفقدانه للدعم الإضافي المحدد عند مستوى 158.55 يوم الجمعة الماضي، لنرى تكبده لخسائر متواضعة بوصوله إلى مستوى 157.88.

وبقاء تقديم السعر لإغلاقات سلبية تحت الدعم المخترق وظهور مؤشر ستوكاستيك بالعزم الهابط نتيجة وصوله إلى مستوى 20, فإن هذه الظروف تشجع على التوقع بالمزيد من التجارب السلبية والتي ربما تستهدف قريبا للدعم المثبت عند مستوى 157.00 وبكسره قد ينزل السعر مباشرة نحو مستوى 156.55 ليكون ذلك الهدف الأساسي التالي للتحركات الهبوطية.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين 158.30 و157.00، والميل المحتمل لهذا اليوم: هبوطي.

وتنتظر الأسواق صدور قرارات السياسة النقدية من بنك اليابان في وقت مبكر من صباح غد الثلاثاء، والتي تشمل قرار الفائدة، وبيان الفائدة، وتقرير التوقعات الاقتصادية، إضافة إلى المؤتمر الصحفي لمحافظ بنك اليابان كازو أويدا للإفصاح عن القرارات، وهذه القرارات ستؤثر كثيراً على حركات الين في سوق العملات.

وخلال الفترة الماضية، نشرت بعض البيانات المهمة والتي ستؤثر كثيراً على قرارات بنك اليابان، وفي هذا المجال، كشفت البيانات الصادرة من المكتب الوطني للإحصاء، إيجابية المؤشر الأساسي للتضخم في اليابان، حيث ازداد مجددا. وبحسب البيانات، فقد ازداد مؤشر أسعار المستهلكين الوطني في اليابان إلى 3.3% على أساس سنوي خلال شهر أكتوبر الحالي، وذلك بارتفاع من 2.8% التي حققتها اليابان في شهر سبتمبر الماضي. وهذا، كما ازداد أيضا مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الوطني باستثناء أسعار المأكولات الطازجة إلى 2.7% خلال شهر أكتوبر على أساس سنوي في أكتوبر مقابل 2.5% بالشهر الماضي.

ونشر مكتب الإحصاء الوطني في ألمانيا اليوم الاثنين، بيانات مؤشر أسعار المستهلك في ألمانيا خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث أظهرت البيانات عن تباطؤ التضخم في البلاد بنسبة قوية هذا الشهر.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!