اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

تمكن زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” من الاستمرار في الارتفاع بتحركه أمس ضمن حدود القناة الصغيرة الصاعدة واستفاد من الثبات أعلى مستوى الدعم المتمدد نحو 160.70 ليشكل بتداولات هذا الصباح بعض الاندفاع الصاعد ويستقر عند مستوى 160.90 تقريباً.

ويدعم احتمالية استمرار السعر في الارتفاع تقديم مؤشر ستوكاستيك للزخم الإيجابي باندفاعه حالياً نحو منطقة التشبع في الشراء وهو ما يزيد من فرص توجه السعر نحو مستويات إيجابية جديدة بالاقتراب قريباً من مستوى 161.30 وصولاً للمقاومة الأساسية المتمددة نحو مستوى 161.70 والتي تمثل مفتاح تحديد الاتجاه العام لتداولات الفترة القادمة.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 160.75 و161.70، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد بثبات الدعم.

وحقق الدولار الأمريكي أعلى مكاسب بين قائمة العملات الرابحة، خلال تعاملات سوق العملات الأجنبي اليوم الثلاثاء، تبعه الفرنك السويسري في المركز الثاني، وجاء الين الياباني في المركز الثالث، ومن ثم اليورو والدولار الكندي في المرتبة الرابعة والخامسة، بينما كان الجنيه الاسترليني العملة السادسة والأخيرة في قائمة العملات الرابحة.

واحتل الين الياباني المركز الثالث بقائمة العملات الأكثر ربحاً بنسبة وصلت إلى 1.18%، حيث تلقى الين الياباني دعم قوي ساعده على التواجد بقائمة العملات الأعلى ربحاً، بسبب انخفاض شهية المخاطرة خلال تعاملات اليوم، مما أدى إلى زيادة الطلب على الين الياباني باعتباره من العملات الآمنة.

أما في المركز الرابع، فقد حقق اليورو أرباح بنسبة وصلت إلى 0.63% مقابل العملات الأجنبية الأخرى، بدعم من تصريحات إيزابيل شنابل عضو البنك المركزي الأوروبي بشأن رفع أسعار الفائدة، حيث قالت بأن عملية خفض معدل التضخم الأخيرة ستكون أكثر تعقيداً وصعوبة، وأضافت بأنه لا يمكن أن نستبعد احتمالية المزيد من الزيادات بأسعار الفائدة، وهو ما عزز من ارتفاع اليورو أمام العملات الأخرى الأجنبية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!