اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

تواصل سعر زوج اليورو مقابل ين EUR/JPY في تداولات يوم أمس الأربعاء الاقتراب من الهدف الإيجابي الزائد المحدد عند مستوى 164.25 ولكنه تراجع دونه تحت تأثير خروج مؤشر ستوكاستيك من منطقة التشبع في الشراء والتي قد تؤخر استئناف الهجوم الصاعد للفترة الراهنة.

ومع ذلك، فإن الاستقرار العام ضمن حدود القناة الصاعدة والحفاظ على التداولات أعلى الدعم الزائد الممتد إلى مستوى 162.95 يشجعنا على انتظار تجمع السعر للقوة الإيجابية الزائدة واللازمة لتجدد الإيجابية بهدف الوصول إلى مقاومة القناة الصاعدة الممتدة حالياً إلى مستوى 164.65 وبعد ذلك لنتابع تصرفه لنحدد الأهداف المقترحة للتداولات اللاحقة.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 163.50 و164.70، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

في تعاملات سوق العملات اليوم الخميس، احتل الين الياباني صدارة العملات الرئيسية الأكثر ارتفاعاً، حيث زادت العملة اليابانية بمقدار يصل إلى 2.27%، حيث استفاد الين من ضعف شهية المخاطرة بأسواق العملات وخصوصاً مع استمرار التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط بين حركة حماس وقوات الاحتلال الاسرائيلي، والقلق حول تفاقم الصراع وتشمله دول إقليمية أخرى مثل إيران وهذا قد يرفع من خطورة الصراع.

وفي نفس الوقت، استفاد الين الياباني خلال تداولات السوق من إصدار بعض البيانات الاقتصادية الإيجابية وعلى رأسها بيانات الميزان التجاري والتي أظهرت تسجيل اليابان عجزا في الميزان التجاري السلعي في شهر أكتوبر الماضي، وبلغ 662.5 مليار ين، بينما كانت التوقعات تشير لزيادة العجز إلى 735.7 مليار ين، وكانت القراءة السابقة للمؤشر قد سجلت فائضا بحوالي 72.1 مليار ين خلال سبتمبر الماضي، وهذه البيانات انعكست إيجابيا بتحركات الين مقابل العملات الرئيسية اليوم.

بينما في المرتبة الثالثة بقائمة العملات الرابحة يأتي اليورو بنسبة أرباح تصل إلى 1.71% رغم عدم وجود البيانات الاقتصادية المهمة المؤثرة على تداولاته.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!