اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

واصل سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” تحركاته الصاعدة في تداولات يوم أمس ووصل إلى الهدف الإضافي الأول المحدد عند مستوى 163.10 مؤكداً بذلك استمرارية المسار الصاعد المقترح مسبقاً.

وتعكس الحركة الجانبية الحالية محاولة السعر لتجميع العزم الإيجابي ونشير إلى أن بقائه فوق مستوى 162.45 سيزيد من احتمالات استهدافه لمستويات إيجابية جديدة تبدأ من مستوى 163.85 وتصل إلى الذروة المحققة مؤخراً والممثلة بمستوى 164.30.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 162.80 و163.80، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وتكبدت خمسة من العملات الرئيسية المتداولة بالسوق خسائر مختلفة خلال تعاملات اليوم الجمعة وسط الارتفاع الواضح في شهية المخاطرة بسوق العملات اليوم وسط تصريحات مسؤولي البنوك المركزية وانتظار صدور بعض البيانات الأمريكية المهمة، ومع انخفاض مدة جلسة سوق العملات الأمريكية اليوم مع بدء تعاملات يوم الجمعة البيضاء “آخر أيام الجمعة من شهر نوفمبر سنوياً” بعد يوم من عطلة عيد الشكر.

وكان على رأس تلك العملات الرئيسية الخاسرة الدولار الأمريكي، ثم الين الياباني بالمركز الثاني، وكان بعدهما الدولار الكندي بالمركز الثالث من حيث حجم الخسائر، ليأتي بعد ذلك الفرنك السويسري بالمركز الرابع، وأخيرا اليورو، الذي تحمل خسائر ضئيلة فقط مقابل باقي العملات الرئيسية.

وبدأ اليورو الجلسة الأمريكية اليوم على أدنى مستوى من الخسائر بالمقارنة مع باقي العملات الرئيسية الخاسرة، حيث أعلن محافظ البنك المركزي الأوروبي صباح اليوم بأن البنك سيحافظ على الأرجح على سياسته النقدية كما هي بالوقت الراهن، ولكن البيانات الإيجابية لمؤشرات مديري المشتريات الصادرة لمنطقة اليورو أمس قللت من حجم خسائر اليورو، ليبدأ الجلسة على انخفاض بحوالي 0.15% فقط.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!