اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

تواصل سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” تسجيل المزيد من الانخفاضات دون الحاجز الرئيسي الموجود عند مستوى 158.10 ونرى أنها تتمركز الآن بالقرب من مستوى 156.40 متأثرة بمحاولة تكوين مستوى 157.10 كعائق إضافي والذي يقوي بدوره من اتجاه الهبوط للتداولات المستقبلية.

وبالإضافة إلى ذلك، يدفعنا اتحاد المؤشرات الرئيسية بعزمه السلبي إلى الاعتقاد بأن التداولات ستنزلق قريباً نحو مستوى 155.80 ثم يحاول الضغط على مستوى تصحيح 38.2% فيبوناتشي الثابت عند مستوى 154.55 والذي يمثل الهدف اللاحق للتداولات الهابطة.

ويعد مدى التداول المتوقع لهذا اليوم بين 157.00 و 155.85، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط.

وفي المرتبة الثالثة والأخيرة في قائمة العملات الأكثر صعوداً، حصل اليورو أو العملة الأوروبية الموحدة على مكاسب ضئيلة جدا بلغت 0.06% فقط مقابل العملات الأجنبية الأخرى، حيث استفاد اليورو من تصريحات بعض أعضاء المركزي الأوروبي حول الفائدة، وكان أبرزهم عضو المركزي الأوروبي إيزابيل شنابل، التي أعلنت اليوم بأنها تتوقع أن يزيد معدل التضخم الأوروبي مرة أخرى بشكل خفيف على المدى القصير، وهذا الأمر زاد من التوقعات بأن يتأخر المركزي الأوروبي في عملية البدء في خفض أسعار الفائدة بالاجتماعات القادمة، وهذا قدم دعماً خفيفاً لليورو خلال تعاملات اليوم.

وكذلك، ساعدت تصريحات نائب محافظ المركزي الأوروبي لويس دي جيندوس الصادرة أمس الخميس، في ارتفاع اليورو مقابل العملات الأخرى، حيث ذكر بأنه من المبكر جداً أن يبدأ المركزي الأوروبي في تخفيف السياسة النقدية، وكانت تصريحات النائب متشابهة مع عضو المركزي الأوروبي مارتينز كازاكس الذي بين بأن البنك قد يحتاج إلى الاحتفاظ بأسعار الفائدة عند المستوى الحالي 4.50% كما هي دون تغيير لبعض الوقت.

أوضحت البيانات الصادرة في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة من مكتب الإحصاءات في اليابان أن قراءة المؤشر الوطني لأسعار المستهلك الأساسي لشهر نوفمبر الماضي قد جاءت متطابقة مع توقعات الأسواق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!