اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

حقق زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” إغلاقاً جديداً أمس فوق مستوى 157.00 الذي يمثل دعم المسار الجانبي ونرى الآن تكوينه لبعض الموجات الصاعدة التي تحقق مكاسب إيجابية بوصوله إلى مستوى 158.45.

وتظهر المؤشرات الرئيسية للعزم الإيجابي وخاصة مؤشر ستوكاستيك الذي يتمركز قرب مستوى 80، مما يزيد من احتمالية هجوم السعر على المقاومة الممتدة إلى مستوى 158.90 بهدف البحث عن منفذ لاسترجاع الميل الصاعد والثبات ضمن محاور القناة الصاعدة ونتوقع بهذا أن يستهدف محطات إيجابية جديدة قد تبدأ من 159.45 و160.35 على التوالي.

ويعد النطاق المتوقع للتداول اليوم هو بين 157.50 و 158.90، الميل المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وتكبدت أربعة من العملات الرئيسية خسائر متباينة في تداولات سوق العملات العالمي اليوم الأربعاء، وكانت الخسائر الأكبر للين الياباني، الذي تراجع بشدة اليوم، يليه في المركز الثاني الفرنك السويسري، ثم الدولار الأمريكي في المركز الثالث من حيث الخسائر، وأخيرا الدولار النيوزلندي كأقل العملات خسارة.

وتعرض الين الياباني اليوم لخسائر كبيرة وبهذا يلغي أرباح الجلستين السابقتين، حيث انخفض بنحو 3.88% في بداية الجلسة الأمريكية لسوق العملات وسط تحسن واضح في شهية المخاطرة بين المستثمرين في سوق العملات خلال تعاملات اليوم.

وساهمت البيانات السلبية في زيادة خسائر الين الياباني، حيث أوضحت البيانات التي صدرت في وقت مبكر من صباح اليوم أن متوسط الأجور ارتفع بمقدار 0.2% فقط على أساس سنوي خلال شهر نوفمبر الماضي، ليصل إلى أدنى مستوياته منذ فبراير 2022، وكانت القراءة أقل بكثير من توقعات الأسواق.

وفي المركز الثاني، جاءت مكاسب اليورو أو العملة الأوروبية الموحدة بسوق العملات الرئيسية بنسبة وصلت إلى 0.95% مقابل العملات السبع الأخرى، على خلفية ارتفاع الإنتاج الصناعي في فرنسا بمقدار 0.5% في شهر نوفمبر الماضي، بينما كانت توقعات الأسواق تشير إلى ارتفاع الإنتاج الصناعي بحوالي 0.1% فقط.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!