اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

بدأ سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” يوم أمس موجة صاعدة جديدة ونراه الآن يتحرك فوق مستوى 163.25 الذي كان حاجزاً لحظيا أمام الارتفاعات السابقة ليبين لنا جاهزيته لمواصلة تحقيق الأرباح بالتداولات القريبة والمتوسطة.

وكذلك دعم المؤشرات الرئيسية الزخم الإيجابي سيساعد في تشكيل السعر لموجة صاعدة جديدة نتوقع أن تستهدف قريباً مستوى 163.85 ثم تضغط على الذروة التي تم تحقيقها مؤخراً والموجودة بالقرب من مستوى 164.25.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 163.00 و 163.85، والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وشهد افتتاح الجلسة الأمريكية لسوق العملات اليوم الثلاثاء أرباحاً لأربعة من العملات الرئيسية المتداولة في السوق، والتي كان في مقدمتها الين الياباني، ثم جاء الدولار الأمريكي في المركز الثاني، وبعده اليورو في المركز الثالث من حيث حجم الأرباح، وأخيرا كان الباوند الاسترليني الذي حقق أقل الأرباح بين العملات الأربعة.

وافتتح الين الياباني الجلسة الأمريكية لسوق العملات على أرباح، حيث ارتفع بنحو 1.49% في بداية الجلسة مقابل باقي العملات الرئيسية الأخرى بعد صدور بيانات التضخم القوية وفي ظل تصريحات بعض المسؤولين الحكوميين صباح اليوم.

وأظهرت البيانات الصادرة في وقت مبكر من اليوم من بنك اليابان أن مؤشر التضخم الأساسي لشهر فبراير قد ارتفع إلى أعلى مستوياته في 4 أشهر، وكان هذا أول ارتفاع يشهده المؤشر منذ مارس من العام الماضي، وبلغت قراءة التضخم الأساسي لبنك اليابان 2.5%، وهو ما زاد التوقعات بأن بنك اليابان قد يحقق هدف التضخم 2% بشكل مستمر.

وتمكن اليورو أيضاً من تحقيق بعض الأرباح خلال تعاملات اليوم، وافتتح الجلسة الأمريكية على ثالث أكبر نسبة من الأرباح بين العملات الرئيسية، وذلك بمقدار 0.40% في بداية الجلسة، بعد المراجعات الإيجابية للقراءات النهائية لمؤشرات مديري المشتريات للقطاع الخدمي بمنطقة اليورو، والذي عزز معنويات المستثمرين حول وضع اقتصاد الكتلة، وساعد اليورو على تحقيق بعض الأرباح.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!