اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

شهد سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” في تداولات صباح اليوم ضغوطًا إيجابية بفعل محاولات مؤشر ستوكاستيك لتجاوز مستوى 50، مما أدى إلى تأخير الانخفاض التصحيحي وبدء موجة صعودية لاختبار العائق الأول عند مستوى 170.05.

ويتوقف السيناريو المتوقع للتداول اليومي على مدى صلابة هذا العائق، وباستقراره نتوقع أن يشكل السعر موجات هبوطية جديدة مستهدفًا مستويات مثل 169.50 و168.90، بينما سيؤدي اختراقه إلى فتح الفرص لمحاولات صعودية جديدة قد تصل إلى 170.35 و170.70.

ويتراوح نطاق التداول المتوقع اليوم بين 170.10 و168.90. والتوقعات اليومية للسعر: هبوطية إذا استقر العائق.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وعاد اليورو للارتفاع في السوق الأوروبية اليوم الخميس أمام مجموعة من العملات العالمية، مستأنفًا مكاسبه التي توقفت ليومين أمام الدولار الأمريكي، ويقترب من جديد من أعلى مستوى في ثلاثة أشهر، قبل الإعلان عن قرارات البنك المركزي الأوروبي النقدية.

ويستعد مجلس البنك المركزي الأوروبي للقيام بأول تخفيض في أسعار الفائدة الأوروبية منذ عام 2016، كخطوة أولى نحو تخفيف السياسة النقدية الصارمة في أوروبا.

ولن تكون خطوات التيسير النقدي في أوروبا سريعة كما كان متوقعًا سابقًا، حيث أن التضخم في أوروبا تسارع مجددًا في مايو، مما أدى إلى زيادة الضغوط التضخمية على البنك المركزي الأوروبي.

وتزايدت الشكوك حول إمكانية حدوث تخفيضات إضافية في أسعار الفائدة الأوروبية هذا العام، وبالتالي، أصبح البحث عن دلائل تؤيد هذه التخفيضات محور اهتمام الأسواق العالمية.

وارتفع الين الياباني في السوق الآسيوية اليوم الخميس أمام مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، مستأنفًا مكاسبه التي توقفت بالأمس أمام الدولار الأمريكي، ويقترب من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، بدعم من تزايد التوقعات لاجتماع البنك المركزي الياباني الأسبوع المقبل.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!