اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

حقق سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” في تداولات يوم أمس اختراقًا لمقاومة القناة الفرعية الهابطة عند مستوى 158.00، مما أدى إلى تأجيل الهجوم السلبي وتشكيل اندفاع صاعد قوي نحو مستوى 159.40.

ونتوقع أن يصبح مستوى 158.00 دعمًا جديدًا، ومع تقديم المؤشرات الرئيسية للعزم الإيجابي، قد يستأنف السعر مساره التصحيحي الصاعد ليستهدف قريبًا مستوى 160.25، وفي حال تجاوزه، ستمتد التداولات نحو الحاجز الثابت عند مستوى 161.65.

ومن المتوقع أن يتراوح نطاق التداول اليوم بين 158.35 و 160.25، مع توقعات بارتفاع السعر اليوم مع ثبات الدعم.

وانزلق الين الياباني في السوق الآسيوية اليوم الخميس إلى أدنى مستوى له في أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي، ليستأنف خسائره التي توقفت بالأمس، في ظل تراجع الضغوط على صفقات الكاري ين، قبل بدء اجتماع السياسة النقدية لبنك اليابان.

تصفح ايضاً توصيات العملات

والتوقعات الحالية تشير إلى عدم حدوث تغييرات في أدوات السياسة النقدية خلال هذا الاجتماع، مع احتمالات قوية لزيادة ثالثة في أسعار الفائدة اليابانية في ديسمبر المقبل.

ويضغط أيضًا على العملة اليابانية ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات، على الرغم من بدء مجلس الاحتياطي الفيدرالي دورة تحفيز نقدي جديدة في الولايات المتحدة.

ستبدأ فعاليات اجتماع السياسة النقدية الدوري للبنك المركزي الياباني لاحقًا اليوم، ومن المتوقع أن تصدر القرارات غدًا الجمعة، حيث يُتوقع الإبقاء على معظم الأدوات النقدية دون تغيير.

ووفقًا لاستطلاع أجرته “سي إن بي سي” بين 32 محللًا من 2 إلى 13 سبتمبر، فإنه لا يُتوقع حدوث تغيير في اجتماع بنك اليابان هذا الأسبوع.

بانير اعلاني

وحسب الاستطلاع، يتوقع نحو 19% من المحللين أن يقوم البنك المركزي الياباني برفع أسعار الفائدة في أكتوبر، بينما يتوقع 25% أن تكون الزيادة الثالثة في أسعار الفائدة هذا العام في ديسمبر.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!