اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

أنهى سعر زوج اليورو مقابل الين الياباني “EUR/JPY” اندفاعه الإيجابي الأخير بتسجيله مستوى 150.40 قبل أن يرتد لفترة وجيزة إلى 149.70، وبالتالي يحافظ على الاستقرار العام ضمن المسار الجانبي المشار إليه بالعائق الممتد نحو مستوى 150.65، بينما يستقر الدعم حاليًا بالقرب من مستوى 149.20.

ومن المتوقع استمرار التداول الجانبي المختلط في الفترة الحالية، مما يدفع إلى اتخاذ موقف محايد وانتظار تجاوزه لأحد المحاور السائدة حتى نتمكن من تأكيد الاتجاه العام للتداول المستقبلي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 150.60 و149.30 وهو الاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي بثبات المحاور.

وفي أولى أيام التداول الأسبوعي، افتتح الجلسة الأمريكية لسوق العملات الأجنبية اليوم الاثنين، بانخفاض الفرنك السويسري بشكل حاد، يليه الباوند البريطاني في المرتبة الثانية، يليه الين الياباني في المرتبة الثالثة، يليه الدولار الأمريكي في المرتبة الرابعة بقائمة العملات الخاسرة اليوم، وجاء الدولار الكندي في أسفل قائمة العملات الخاسرة اليوم.

وتصدر الفرنك السويسري أكبر الخسائر اليوم، حيث انخفض بنسبة 2.81 بالمئة مقابل العملات الأخرى، إلى جانب تصاعد المخاوف بشأن تفاقم الأزمة المصرفية السويسرية، على الرغم من استحواذ بنك UBS السويسري على بنك كريدي سويس، وعبر مسؤولو البنك عن قلقهم بشأن الوضع في القطاع المصرفي السويسري.

وانخفض الين بنسبة 0.85 بالمئة مقابل العملات الأخرى، متأثرا بالبيانات السلبية على مؤشر أسعار المنتجين السنوي، الذي تباطأ بنسبة 5.1 بالمئة في شهر مايو الماضي، دون توقعات السوق، وهو اقل من التوقعات التي اشارات لنمو المؤشر بنحو 5.6 بالمئة، وهو ما أثر بشكل سلبي على تداولات الين اليوم في سوق العملات.

وكان اليورو في أسفل قائمة العملات الأعلى ربحاً، حيث ارتفع بنسبة 0.83 بالمئة فقط مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مدعومًا بتوقعات قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة المقبل المقرر هذا الأسبوع، مما عزز من تعاملات اليورو في أسواق العملات اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!