اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

تمكن زوج اليورو مقابل الين الياباني “EUR/JPY” من الحفاظ على دعم إضافي بالقرب من 154.10، مؤكداً هيمنة ميله الصاعد مشيراً إلى أن هناك قوة دافعة إيجابية جديدة تتشكل الآن، محققة بعض المكاسب من خلال ملامسة مستوى 155.00.

وتمركز مؤشر ستوكاستيك حالياً عند مستويات التشبع الشرائي، مما سيزيد من فرص تجميع السعر للزخم الإيجابي لتسهيل مهمة الوصول إلى مستوى 155.50 في أسرع وقت ممكن، ونؤكد على أهمية كسر هذا المستوى لتحسين فرص الوصول للمحطات الإضافية الأخرى بمستوى 156.20 و156.90 على التوالي.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 154.50 و155.50، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وعلى الرغم من الانخفاض الواضح في الرغبة في المخاطرة في السوق اليوم، فقد تعرض الين لخسائر فادحة، حيث انخفض بنسبة 1.13 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى بسبب ترقب شهادة باول امام الكونجرس.

ويأتي ذلك بعد صدور محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك اليابان في وقت سابق من اليوم، والذي ذكر أن أعضاء البنك وافقوا على مواصلة التيسير النقدي، وهو ما أكده لاحقًا أحد أعضاء البنك في بيان، ثم كازو أويدا محافظ بنك اليابان، مما أدى إلى انخفاض الين مقابل العملات الأخرى.

واحتل اليورو المرتبة الرابعة في قائمة العملات الرابحة في تعاملات اليوم، مسجلاً مكاسب بنحو 0.86 بالمئة على خلفية بعض تصريحات صانعي السياسة النقدية في البنك المركزي الأوروبي بشأن السياسة النقدية، وفي هذا الشأن كرر عضو البنك المركزي الأوروبي سيمكوس أنه لن يتفاجأ إذا قرر البنك المركزي رفع أسعار الفائدة مرة أخرى في سبتمبر، نظراً ان التضخم لا يزال عنيدًا، والذي بدوره وفر الدعم للعملة الأوروبية الموحدة أو اليورو في معاملات سوق الصرف الأجنبي اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!