بنك دويتشه يكرر توصيته بشراء سهم شركة نيو “NIO” مع هدف سعر 13 دولار

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

كرر بنك دويتشه توصيته بشراء سهم شركة نيو NEO مع هدف سعر 13.00 دولارًا بعد اجتماع مع الإدارة في أعقاب تقرير أرباح الربع الأول لشركة صناعة السيارات الكهربائية.

وبحسب البيانات، فقد تم الإبلاغ عن وصول عمليات التسليم إلى 31،041 سيارة في الربع الأول من العام الجاري، بإيرادات بلغت 10.7 مليار يوان، أي أقل من التقديرات البالغة 11.7 مليار يوان، وانخفض إجمالي الهامش بنسبة 1.5 بالمئة بسبب انخفاض هوامش ربح السيارات، قابله جزئيًا ارتفاع هوامش الربح الأخرى.

وكتب محللو دويتشه بنك في مذكرة: “بعد الإعلان عن أرباح الربع الأول واستضافة إدارة نيو “المدير المالي في نيويورك” هذا الأسبوع، فإن استنتاجنا الرئيسي هو أن هناك حاجة ملحة لزيادة المبيعات وتقليل الإنفاق”.

وكان الطلب الاساسي على سيارات بي أي في مخيب للآمال هذا العام، حيث اختار العملاء نموذج BBA التي تعمل بالبنزين والمركبة الكهربائية طويلة المدى من Li Auto، مع تخفيض أسعار نيو على نطاق واسع والإطلاق السريع لطرازات NT2.0 الجديدة، ونعتقد أن المبيعات ستنتعش بشكل حاد في النصف الثاني من العام.

مما يمهد الطريق لمبيعات شهرية لـ 20.000 سيارة، بالإضافة إلى ذلك، يجب التحكم في التشغيل والنفقات الرأسمالية بشكل أفضل في المستقبل حيث تقوم شركة نيو بترشيد الإنفاق على المبادرات غير الأساسية.

وتم تعديل توقعاتنا لنمو المبيعات في 2023/2024 صعودًا نظراً لتوقعات ارتفاع الطلب بسبب تعديلات الأسعار، في حين أن الهوامش الإجمالية ستنخفض بشكل طبيعي وفقًا لذلك. وفيما يتعلق بالتوجيهات، نعتقد أن المعنويات السلبية بين المستثمرين تتغير حيث تبدأ أحجام الصفقات ومسارات التدفق النقدي في الانعكاس. اعتمادًا على كيفية أدائه في النصف الثاني من العام، ومن الممكن أن يظل السهم متقلبًا حتى يكون هناك اتجاه صعودي واضح في المبيعات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!