تداول السعودية تعلن عن استمرار تعليق أسهم شركة الكابلات السعودية حتى إعلان الشركة عن قوائمها المالية

أخبار اقتصادية التوصيات

اعلنت “تداول السعودية” عن استمرار تعليق تداول سهم شركة الكابلات السعودية في السوق لحين نشر الشركة بياناتها المالية.

وقالت “تداول” في بيان لها، انه وفقا لصلاحيات “تداول” السعودية المنصوص عليها في قواعد الإدراج وإجراءات الإيقاف لتداول الأوراق المالية المدرجة، قررت تعليق تداول أسهم شركة الكابلات السعودية لحين صدور القوائم المالية.

واعلنت هيئة أسواق المال عن قرارها برفع تعليق الهيئة عن تداول سهم شركة الكابلات السعودية، بالنظر إلى إمكانية تطبيق إجراء الإيقاف على الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج والمادة 36 الفقرة “ج” من قواعد الإدراج.

واعلنت شركة الكابلات على موقع تداول السعودي في 30 مارس 2023، عدم التزامها بنشر البيانات المالية للعام المالي المنتهي 2022، وفي 23 مايو 2023م عدم التزامها بنشر القوائم المالية الأولية المنتهية في 31 مارس 2023م خلال المدة الزمنية المحددة، وفقاً لقواعد طرح الاوراق المالية والالتزامات الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالي.

واعلنت الشركة عن قرار دائرة الاستئناف الخامس في المحكمة التجارية في الرياض بدعوى افتتاح اجراء إعادة التنظيم المالي، بنقض الحكم الصادر عن الدائرة الرابعة في المحكمة التجارية بجدة.

وقالت الشركة ان قرار دائرة الاستئناف تشمل الموافقة على افتتاح إجراءات إعادة التنظيم المالي للشركة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول.

وشمل القرار تعيين وليد بن محمد حسين امين للتنظيم المالي والإدراج المقترح في خلال 180 يوم من تاريخ افتتاح الطلب.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني