توصيات سهم أنعام 4061

التوصيات
سهم أنعام

مجلس إدارة شركة أنعام يوصي بزيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 157.5 مليون ريال سعودي

اوصي مجلس إدارة شركة أنعام الدولية القابضة بزيادة رأس مال الشركة من خلال إصدار أسهم حقوق أولوية بقيمة 157.5 مليار ريال سعودي.

وقالت الشركة أن هذه الزيادة تهدف إلى تمويل رأس المال العامل، وخفض معدلات الإقراض، ودعم أنشطة الشركة المستقبلية، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أن الاحقية ستكون للمساهمين الذين يملكون أسهم يوم اجتماع الجمعية العامة الغير عادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق إصدار حقوق الأولوية والمساهمين المسجلين لمركز الإيداع ثاني يوم عمل بعد تاريخ اجتماع الجمعية.

وأضافت الشركة أنه تم تعيين شركة الوساطة المالية Wasata Capital كمستشار مالي للاكتتاب وتم تقديم طلب زيادة رأس المال إلى الهيئة، مضيفة أنه سيتم الإعلان عن أي تقدم في هذا الصدد في وقت لاحق.

وأظهرت النتائج المالية للشركة أن الشركة حولت خسائرها إلى أرباح خلال النصف الأول من العام الجاري، محققة صافي ربح بقيمة 1.58 مليون ريال سعودي، مقابل صافي ربح بقيمة 2.46 مليون ريال سعودي تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 23.70 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 24.80 وصل إلى الأدنى عند 23.66 والأعلى عند 25.00، وحجم التداول 4,073,437، وقيمة التداول 99,221,519.00، بعدد صفقات 9,272، والقيمة السوقية 746.55.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *