توصيات سهم الباحة 4130

التوصيات
سهم الباحة

شركة المراكز الراقية التابعة لشركة الباحة تخفض قيمة القرض المصرفي من البنك العربي الوطني إلى 50 مليون ريال سعودي

اعلنت “شركة الباحة للاستثمار والتنمية” عن آخر التحديثات لشركتها التابعة “شركة المراكز الراقية المحدودة” في الحصول على قرض بنكي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وقالت شركة الباحة إن قيمة القرض الائتماني انخفض بمقدار 15 مليون ريال سعودي، لينخفض المبلغ من 65 مليون ريال سعودي إلى 50 مليون ريال سعودي، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة إن فترة التمويل ستكون خمس سنوات، مع فترة سماح ستة أشهر بدون تغيير في الشروط الآخرى.

في 12 يونيو من العام الجاري، أعلنت شركة الباحة أن شركتها التابعة “شركة المراكز الراقية المحدودة” قد حصلت على قرض مصرفي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية من البنك العربي الوطني لمدة 6.5 سنوات، منها 6 أشهر سماح، بقيمة 65 مليون ريال سعودي.

وفي مايو من العام الجاري، أعلنت “شركة الباحة” أن مجلس الإدارة أوصى بإدراج شركتها التابعة “شركة المراكز الراقية المحدودة” في السوق الموازي “نمو”.

وقالت شركة الباحة في بيان لها عبر موقع “تداول” إنها تمتلك 86.96 في المائة من رأس مال شركة المراكز الراقية المحدودة، بما يشمل أعمالها الرئيسية في امتلاك وتشغيل وإدارة المجمعات التجارية والأسواق المركزية.

وقامت شركة الباحة بتعيين مستشار مالي لعملية الطرح في “نمو” وذلك وفقاً لقواعد الإدراج التسجيل المعمول بها وسيتم الإعلان عنه فيما بعد.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.16 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.20 وصل إلى الأدنى عند 14.08 والأعلى عند 14.20، وحجم التداول 125,902، وقيمة التداول 1,782,488.00، بعدد صفقات 444، والقيمة السوقية 420.55.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *