توصيات سهم الباحة 4130

التوصيات
سهم الباحة

شركة المراكز الراقية التابعة لشركة الباحة تؤجر أرض صناعية بالرياض بقيمة 27 مليون ريال سعودي

اعلنت شركة الباحة للتنمية والاستثمار عن قيام شركة المراكز الراقية التابعة لها بتأجير أصل أرض صناعية في مدينة الرياض يضم مباني إدارية ومستودعات لصالح شركة المصنع السعودي الحديث.

وقالت الشركة ان شركة المراكز الراقية المحدودة وقعت عقد إيجار للمبنى الإداري والمستودع الواقع على الارض الصناعية بمساحة 25.06 ألف متراً مربعاً بقيمة 27.03 مليون ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

واضافت الشركة أنها وقعت عقد إيجار الأرض الصناعية التي يقع فيها المبنى الإداري والمستودع لمدة 10 سنوات اعتبارًا من 1 ديسمبر من العام الجاري.

وقالت الشركة ان سبب الصفقة يرجع إلى تنويع مصادر إيرادات الشركة وزيادتها، مشيرا إلى أن الأثر المالي للشركة وعملياتها من المتوقع أن يظهر في عام 2023.

وقامت شركة المراكز الراقية المحدودة بشراء أرض في منطقة صناعية في مدينة الرياض مقام عليها مستودع ومبنى إداري، وقالت الشركة ان قيمة الصفقة 24 مليون ريال سعودي غير شامل ضريبة التصرفات العقارية.

وقالت شركة الباحة ان الهدف من الصفقة زيادة المحفظة العقارية للمجموعة وتنوع الاستثمارات لها، واكدت الشركة ان الصفقة تتضمن استئجار الموقع ولا يوجد اطراف ذات علاقة بالصفقة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 11.82 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 11.80 وصل إلى الأدنى عند 11.80 والأعلى عند 12.00، وحجم التداول 232,058، وقيمة التداول 2,762,936.00، بعدد صفقات 630، والقيمة السوقية 351.05.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي