توصيات سهم البحري 4030

التوصيات
سهم البحري

السعودية للكهرباء وشركة البحري يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال سلاسل الإمداد

وقعت الشركة السعودية للكهرباء خلال مؤتمر سلاسل الإمداد بالرياض مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري “البحري”.

وقال خالد بن سالم الغامدي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات الفنية لشركة الكهرباء السعودية، إن المذكرة تعزز التعاون الثنائي في مجال سلاسل الإمداد، وفقًا لبيان الشركة الصادر على موقع تداول السعودية.

وأضاف الغامدي أن مذكرة التفاهم تهدف إلى ضمان استدامة سلاسل التوريد، وتقديم حلول لوجستية مبتكرة، وتعزيز القدرات الوطنية وتمكين المحتوى المحلي واستكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة، وتبادل الخبرات والخدمات.

وقال رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية سرور باسلوم، “تؤكد هذه المذكرة التزام البحري بدعم الشركة السعودية للكهرباء لخدمة قاعدة عملائها المتنامية بشكل أفضل من خلال الخدمات اللوجستية الرائدة وإدارة المستودعات، كما تتطلع شركة البحري إلى التعاون المشترك في المستقبل ليساعد في تحسين الاستثمار الاستراتيجي وأهداف تطوير الأعمال”.

وتعد هذه المذكرة جزء من الجهود الاستراتيجية للشركة الوطنية للنقل البحري والشركة السعودية للكهرباء وذلك لتحسن التعاون وتوسيعه بما يتماشى مع المصالح والطموحات المشتركة.

كما تعد ايضاً هذه المذكرة ضمن برامج الارتقاء بالخدمات المقدمة للشركة السعودية للكهرباء وتوسيع خدماتها اللوجستية مع مجموعة واسعة من المجالات، كما تحرص الشركة على ضمان التدفق السهل للخدمات والسلع لعملائها.

وكانت قد أعلنت شركة البحري عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة الغاز وذلك لبحث سبيل التعاون بين الشركتين، واوضحت الشركة في بيان لها على موقع تداول السعودية ان مدة المذكرة شهراً من تاريخ التوقيع في 3 أكتوبر من العام الجاري.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 29.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 28.00 وصل إلى الأدنى عند 28.00 والأعلى عند 29.10، وحجم التداول 2,372,052، وقيمة التداول 68,456,736.00، بعدد صفقات 2,741، والقيمة السوقية 14,273.80.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *