توصيات سهم البحري 4030

التوصيات
سهم البحري

شركة البحري توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة عجلان وإخوانه لإنشاء شركة جديدة

اعلنت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري “شركة البحري” عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع مجموعة عجلان وإخوانه القابضة لبحث سبل التعاون.

وقالت الشركة ان مذكرة التفاهم تتضمن إنشاء شركة جديدة مخصصة لامتلاك وتشغيل السفن بمختلف أنواعها، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت إن مدة المذكرة ستة أشهر من تاريخ التوقيع في 12 ديسمبر من العام الجاري قابلة للتمديد.

وأشارت الشركة إلى أنها غير قادرة حاليًا على تحديد الأثر المالي لمذكرة التفاهم وعدم وجود أطراف ذات صلة.

وفي أكتوبر من العام الجاري، أعلنت البحري عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع المؤسسة الوطنية للغاز والتصنيع لمناقشة سبل التعاون لتأسيس شركة تعمل في مجال النقل البري والخدمات اللوجستية.

مجلس إدارة شركة البحري تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية

دعا مجلس إدارة شركة البحري مساهمي الشركة الكرام للحضور والتصويت لاجتماع الجمعية العامة العادية “الاجتماع الأول” المقرر عقده بالوسائل التكنولوجية الحديثة بمشيئة الله من مقر الشركة بمدينة الرياض يوم 15 يناير 2023م.

وأحقية الحضور لمساهمي الشركة المقيدين لدى مركز إيداع مع نهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة بحسب الانظمة واللوائح، ويشترط لصحة انعقاد الجمعية العادية حضور عدد من المساهمين يمثلون 25 بالمئة من رأسمال الشركة على الأقل وفقاً لنص المادة 25 من النظام الأساسي للشركة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 29.55 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 29.50 وصل إلى الأدنى عند 29.50 والأعلى عند 29.65، وحجم التداول 172,163، وقيمة التداول 5,086,462.00، بعدد صفقات 418، والقيمة السوقية 14,544.13.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي