توصيات سهم الحكير 4240

التوصيات
سهم الحكير

شركة الحكير تعيد افتتاح 40 متجراً في “الظهران مول”… ومن المتوقع افتتاح 15 متجرًا آخر

اعلنت شركة “فواز عبد العزيز الحكير” عن بدء إعادة افتتاح متاجرها الـ 64 في الظهران مول على عدة مراحل.

وقالت الشركة إن هناك 40 متجراً أعيد فتحهم واستؤنفت ساعات العمل العادية لهم، ومن المتوقع إعادة فتح 15 متجراً آخرين، في حين أن هناك 9 متاجر متضررة بشكل مباشر من الحريق ستبقى مغلقة لحين إشعار آخر، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت إن الأثر المالي للحادث لم يكن كبيراً نظراً للتغطية التأمينية الشاملة لجميع المحلات، وواصلت الشركة خدمة العملاء في فروعها الأخرى في النخيل مول والراشد مول في المنطقة الشرقية.

وبحسب البيانات، فقد اندلع حريق في مايو من العام الجاري في مجمع الظهران مول التابع لشركة المركز العربية، وقالت شركة الحكير في ذلك الوقت إن التقديرات الأولية أظهرت أن 11 متجراً من 64 متجراً في “الظهران مول” تضرر بشكل جزئي بسبب الحريق.

شركة “فاس لابز” المملوكة بالمناصفة لكل من “شركة الحكير” وشركة “المراكز العربية”، توقع اتفاقية لبيع 35٪ من أسهمها لصالح شركة “فاليو”

وقعت شركة فاس لابز المملوكة مناصفة لكل من شركة الحكير وشركة المراكز العربية اتفاقية بيع وشراء أسهم مع شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي في 5 يونيو من العام الجاري لغرض بيع 35 بالمئة من رأسمال شركة فاس لصالح شركة فاليو.

ووفقًا للاتفاقية الموقعة، ستمتلك شركة فاس أسهم تمثل 65 بالمئة من رأسمال الشركة البالغ 55 مليون ريال سعودي بينما ستمتلك شركة فاليو 35 بالمئة من حصة شركة فاس.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 17.78 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 18.10 وصل إلى الأدنى عند 17.78 والأعلى عند 18.20، وحجم التداول 220,100، وقيمة التداول 3,967,321.00، بعدد صفقات 723، والقيمة السوقية 2,041.14.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *