توصيات سهم الحكير 4240

التوصيات
سهم الحكير

مجلس إدارة شركة الحكير يوافق على استقالة الرئيس التنفيذي للشركة وتعيين رفيق مراد كرئيس تنفيذي مؤقت

اعلنت شركة فواز عبد العزيز وشركاه “الحكير” في وقت سابق عن موافقة مجلس الإدارة على قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة “مروان عزيز مكرزل” من منصبه اعتبارًا من 30 أبريل من العام الجاري لقبول منصب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية بشركة فاس السعودية القابضة.

وقالت الشركة أن مجلس الإدارة وافق على تعيين محمد رفيق مراد رئيساً تنفيذياً مؤقتاً، وهو حالياً رئيس اللجنة التنفيذية لشركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه الحكير اعتباراً من شهر مايو من العام الجاري حتى يتم تعيين خليفة دائم لمكرزل.

قال مروان مكرزل سابقاً إن الشركة سجلت نموًا في الإيرادات والأرباح للربع الثالث على التوالي، مدفوعة بالانتعاش المستمر في أعمال التجزئة المحلية والدولية، على الرغم من انخفاض طلب المستهلكين بشكل طفيف بسبب المخاوف المتعلقة بفيروس بمتحور أوميكورن.

واضاف مكرزل ان الشركة سوف تستمر في دفع عجلة النمو وذلك عن طريق تقديم علامات تجارية جديدة، لدعم استراتيجيات الشركة والتركيز على خطة زيادة المتاجر والتجارة الإلكترونية.

واضاف ان الاستمرار في قطاع الاغذية والمشروبات من المقرر ان يتواصل حتى العام الجاري، وهذا واضح بشكل كبير مع الاتفاقية العلنة اخيراً في المملكة العربية السعودية مع سلسلة صب واي أكبر علامة تجارية للمطاعم في العالم.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.64 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 16.36 وصل إلى الأدنى عند 15.50 والأعلى عند 16.36، وحجم التداول 324,335، وقيمة التداول 5,134,756.00، بعدد صفقات 984، والقيمة السوقية 1,795.47.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *