توصيات سهم الخليج للتدريب 4290

التوصيات
سهم الخليج للتدريب

شركة الخليج للتدريب توقع مذكرة تفاهم تهدف إلى استحواذ الشركة على 51 بالمئة من مدارس المناهج الأهلية

اعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن آخر تحديث لمذكرة التفاهم الموقعة مع مالك شركة مدارس المنهاج الأهلية المحدودة، للاستحواذ المحتمل على 51 بالمئة من أسهم شركة مدارس المنهاج.

وقالت الشركة أنها توصلت إلى اتفاق مع مالكي شركة مدارس المنهاج الأهلية المحدودة لتمديد هذه المذكرة لمدة 180 يوم أخر بنفس الشروط والأحكام المذكورة سابقاً، تبدأ في 4 نوفمبر من العام الجاري، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأشارت إلى أنه من الممكن تجديد مذكرة التفاهم تلقائيًا في حالة عدم إصدار تراخيص البلدية والدفاع المدني واستكمال أعمال الفحص النافي للجهالة.

وأشارت إلى أنه من الممكن تجديد مذكرة التفاهم تلقائيًا في حالة عدم إصدار تراخيص البلدية والدفاع المدني واستكمال أعمال الفحص النافي للجهالة، كما أشارت إلى أنه من المتوقع انتهاء الصفقة في 3 أبريل عام 2023م.

في 3 يوليو من العام الجاري، أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم مع مالك شركة مدارس المنهاج الأهلية، وهي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة، من أجل الاستحواذ المحتمل على حصة 51 بالمئة في الشركة.

وكانت قد وقعت شركة الخليج للتدريب والتعليم مذكرة تفاهم في أغسطس من العام الجاري للاستحواذ على 70 بالمئة من شركة مدارس الأوائل الأهلية المحدودة بمدينة الرياض، وكانت مدة الاتفاقية 120 يوم قابلين للتمديد.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.50 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.58 وصل إلى الأدنى عند 15.46 والأعلى عند 15.68، وحجم التداول 193,556، وقيمة التداول 3,009,639.00، بعدد صفقات 394، والقيمة السوقية 1,007.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *