توصيات سهم الكثيري 3008

التوصيات
سهم الكثيري

وافقت هيئة أسواق المال على طلب التسجيل والإصدار العام للمنشأة ذات الأغراض الخاصة “صكوك الكثيري”

تعلن هيئة أسواق المال عن صدور قرار مجلس إدارة الهيئة بالموافقة على طلب المنشأة ذات الأغراض الخاصة “صكوك الكثيري” بواسطة شركة الكثيري القابضة بموجب ترخيص رقم “SPE00034″، والتسجيل وطرح أدوات الدين على أساس عام وذلك من ضمن برنامج اصدار تلك الادوات بقيمة لا تزيد عن 500 مليون ريال سعودي.

وقالت الهيئة إن نشرة الإصدار سيتم نشرها قبل تاريخ بدء الاكتتاب، وتحتوي نشرة الإصدار على معلومات وبيانات يحتاج المستثمرون لمراجعتها قبل اتخاذ أو عدم اتخاذ قرار استثماري، بما في ذلك البيانات المالية لراعي المنشأة، والمعلومات الكافية حول أنشطته وإدارته، وتفاصيل برنامج الإصدار الموضح أعلاه.

وفي حالة عدم اكتمال إصدار وإدراج أدوات الدين التمويلية ذات الأغراض الخاصة الصادرة ضمن خطة الإصدار المشار إليها أعلاه، تعتبر الموافقة ملغاة خلال 6 أشهر من تاريخ قرار مجلس الإدارة، بحسب بيان الهيئة.

وكانت قد كشفت البيانات المالية شركة الكثيري تسجيل الشركة خسائر بقيمة 5.5 مليون ريال سعودي مع نهاية النصف الأول من العام الجاري.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 44.15 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 45.00 وصل إلى الأدنى عند 44.15 والأعلى عند 45.75، وحجم التداول 119,834، وقيمة التداول 5,404,170.00، بعدد صفقات 877، والقيمة السوقية 498.90.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *