توصيات سهم اللجين 2170

التوصيات
سهم اللجين

تعلن شركة اللجين القابضة عن استكمال إجراءات تغيير أسمها بالسجل التجاري

أعلنت شركة اللجين القابضة عن استكمال عملية تغيير اسمها إلى شركة اللجين، وقالت الشركة أنه تم تغيير اسمها في النظام الأساسي والسجل التجاري، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأشارت إلى أنه تم الانتهاء من تغيير اسم الشركة بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية للمساهمين التي انعقدت يوم 18 مايو من العام الجاري.

ووافقت الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي شركة اللجين القابضة، المنعقدة 18 مايو من العام الجاري على تعديل المادة “2” من النظام الأساسي للشركة بشأن “اسم الشركة”.

مجلس إدارة شركة اللجين يعلن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام الجاري

اعلنت شركة اللجين القابضة، أن مجلس الإدارة قرر توزيع أرباح نقدية للمساهمين بقيمة 1.5 ريال سعودي للسهم الواحد عن النصف الأول من العام الجاري.

وقالت الشركة أن إجمالي قيمة الأرباح الموزعة بلغ 103.8 مليون ريال سعودي وتم توزيعها على 69.2 مليون سهم، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة ان احقية الارباح لمساهمي الشركة الذين يمتلكون أسهماً عند إغلاق التداول يوم 30 يونيو من العام الجاري، والمقيدون بسجل الشركة بمركز إيداع للأوراق المالية مع نهاية ثاني يوم تداول بعد تاريخ الاستحقاق، وتم التوزيع بتاريخ 20 يوليو من العام الجاري.

ونوهت الشركة على جميع المساهمين القيام بتحديث بيناتهم وربط حساباتهم المصرفية من المحافظ الاستثمارية الخاصة بهم لضمان وصول الارباح المستحقة في حساباتهم.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 48.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 49.80 وصل إلى الأدنى عند 48.80 والأعلى عند 49.90، وحجم التداول 224,266، وقيمة التداول 11,032,737.00، بعدد صفقات 1,185، والقيمة السوقية 3,383.88.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *