توصيات سهم المتطورة 2120

التوصيات
سهم المتطورة

شركة المتطورة تعلن عن نتائج الاجتماع الثاني للجمعية العامة العادية

أعلن مجلس إدارة “الشركة السعودية للصناعات المتطورة” عن نتائج الاجتماع الثاني للجمعية العام العادية، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لأول اجتماع وتم انعقاد ثاني اجتماع بعد ساعة من الوقت المحدد له، حيث انعقد الاجتماع في 1 أغسطس من العام الجاري عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وجاءت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية بالموافقة على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد عملها وضوابطها ومهامها ومكافآت اعضاء الدورة الجديدة وذلك من تاريخ انعقاد الجمعية الموافق الأول من أغسطس من العام الجاري حتى نهاية الدورة في 30 مايو من عام 2025م، وكان المرشحين هم: فيصل سلطان السبيعي (عضو من خارج المجلس) – عبد الله محمد الحميضي (عضو مجلس إدارة مستقل) – عمار عبد الرحيم قاضي (عضو من خارج المجلس).

كما وافق المجلس على قرار مجلس الإدارة بخصوص تعيين يوسف محمد القفاري عضو مستقل بمجلس الإدارة من تاريخ التعين في في 12-6-2022م إلى نهاية الدورة في 30-5-2025م خلف العضو السابق عبد الله صالح الصانع، وتم الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع ارباح بشكل نصف وربع سنوي على العام المالي 2022م.

شركة المتطورة تعلن عن عدم تجديد الاستحواذ على حصة 30 بالمئة من “الدليل التعليمي”

أعلنت “الشركة السعودية للصناعات المتطورة” عن آخر التطورات في مذكرة التفاهم مع مؤسسة الدليل للتدريب والتعليم.

وكشفت الشركة عن عدم تجديد مذكرة التفاهم التي تنتهي في 30 يونيو من العام الجاري، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وكانت قد أعلنت شركة المتطورة في 22 ديسمبر من عام 2021م أنها وقعت على مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة الدليل التعليمي، للاستحواذ على ما لا يقل عن 30 بالمئة من أسهم شركة الدليل.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 33.25 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 33.65 وصل إلى الأدنى عند 33.15 والأعلى عند 33.70، وحجم التداول 301,970، وقيمة التداول 10,064,243.00، بعدد صفقات 927، والقيمة السوقية 1,662.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *