توصيات سهم المتطورة 2120

التوصيات
سهم المتطورة

شركة المتطورة تكلف عضو مجلس الإدارة المنتدب بمهام الرئيس التنفيذي

اعلنت شركة المتطورة “الشركة السعودية للصناعات المتطورة”، عن تكليف العضو المنتدب لمجلس الإدارة بمهام الرئيس التنفيذي.

وقالت الشركة ان مجلس الإدارة قرر إسناد مهام الرئيس التنفيذي إلى العضو المنتدب موسى بن عبد الله الرويلي وتفويضه بجميع الصلاحيات الإدارية والمالية، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

ووافق مجلس الإدارة على نقل خدمات الرئيس التنفيذي محمد بن عبد العزيز الشتوي من منصب الرئيس التنفيذي إلى مستشار لعضو منتدب بنفس طبيعة العمل وبنفس المستوى التنفيذي والإداري، ويتم سريان هذا القرار اعتباراً من 20 نوفمبر من العام الجاري.

وبحسب بيان الشركة، فإن موسى بن عبد الله الروالي لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة التنفيذية والاستثمارية، وحاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود، وعضو في مجالس إدارات العديد من الشركات المساهمة المدرجة.

في 15 مارس من العام الجاري، أعلنت شركة “المتطورة” عن تعيين محمد بن عبد العزيز الشتوي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وأصدر قراراً بتاريخ 5 يونيو من العام الجاري بتعيين عضو مجلس الإدارة موسى بن عبد الله الرويلي كعضو منتدب للشركة.

وسجلت شركة المتطورة تراجع في صافي أرباحها على أساس سنوي بنسبة 30.2 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري، وبلغ صافي الربع بعد الزكاة والضرائب 22.1 مليون ريال سعودي مقابل 31.67 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 31.50 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 30.75 وصل إلى الأدنى عند 30.20 والأعلى عند 31.50، وحجم التداول 514,245، وقيمة التداول 15,970,002.00، بعدد صفقات 1,340، والقيمة السوقية 1,575.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي