توصيات سهم بترو رابغ 2380

التوصيات
سهم بترو رابغ

شركة بترورابغ تزعم إيقاف المرافق التشغيلية ووحدات الانتاج للمرحلة الثانية لأعمال الصيانة

اعلنت شركة بترورابغ “شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات” أنها تخطط لتعليق المرحلة الثانية من مرافقها التشغيلية ووحداتها الإنتاجية لمدة تتراوح من 12 إلى 57 يوم، حسب الجدول الزمني لكل وحدة، لأعمال الصيانة الكاملة المجدولة بدءاً من الأول من ديسمبر من العام الجاري.

وقالت الشركة إن الصيانة ستساعد في ضمان سلامة واستقرار العمليات التشغيلية، وزيادة مستوى موثوقية معامل الشركة، وتحسين كفاءتها التشغيلية والإنتاجية، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أن الصيانة هي الأولى من نوعها التي يتم إجراؤها على وحدة المرحلة الثانية وأن الإغلاق لن يؤثر على عمليات الإنتاج في المرحلة الأولى.

ولفتت إلى أنه من الصعب حاليًا تقدير الأثر المالي للتعليق بدقة، مشيرة إلى أنه سيظهر في نتائج الربع الرابع من العام الجاري والربع الأول من العام القادم، وأضافت الشركة أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات أخرى في الوقت المناسب.

شركة “المعمر” تعلن عن عقد بقيمة 42.7 مليون ريال مع شركة “بترو رابغ”

اعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات عن تلقيها الموافقة على ترسية عقد مركز البيانات الموحد وتقنية المعلومات الحديثة في شركة بترو رابغ بمبلغ إجمالي قدره 42.71 مليون ريال سعودي (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة).

والموعد المتوقع لتوقيع العقد هو 22 ديسمبر من العام الجاري، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 10.58 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 10.38 وصل إلى الأدنى عند 10.30 والأعلى عند 10.80، وحجم التداول 8,850,943، وقيمة التداول 93,777,152.00، بعدد صفقات 7,142، والقيمة السوقية 17,679.18.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي