توصيات سهم تهامة 4070

التوصيات
سهم تهامة

تعلن شركة تهامة للدعاية عن تمديد مدة استكمال نقل الملكية القانوني لدمج شركة “جي والتر تومسون” وشركة “واندرمان” إلى 31 ديسمبر من العام الجاري

اعلنت شركة تهامة للإعلان والتسويق والعلاقات العامة عن اتفاق الشركاء على تمديد الموعد النهائي لاستكمال نقل الملكية القانونية وجميع الموافقات التنظيمية المطلوبة لدمج شركة “جي والتر تومسون الشرق الأوسط وشمال افريقيا” (وهي شركة زميلة لشركة تهامة) مع شركة “واندرمان الشركة الأوسط وشمال افريقيا” ​​حتى 31 ديسمبر من العام الجاري.

وقالت تهامة أنه لا يمكن تحديد موعد الانتهاء المقدر للحدث، وكذلك التكاليف المرتبطة بالتأخير حاليًا، موضحة أنه سيتم الإعلان عن الأثر المالي في وقت لاحق إن وجدت، وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات رئيسية في هذا الشأن، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

ووقعت شركة تهامة للإعلان اتفاقية مع “شركة دبليو بي بي” في يونيو من عام 2021م لدمج “شركة جي والتر تومسون الشرق الأوسط وشمال افريقيا” و”شركة واندرمان الشرق الأوسط وشمال افريقيا” وذلك لتأسيس “شركة واندرمان الشرق الأوسط وشمال افريقيا”.

وبعد الانتهاء من تحويل الحصص وجميع الإجراءات الرسمية ذات الصلة، ستمتلك شركة تهامة للإعلان 25 بالمئة من شركة وندرمان تومسون وسيتم تسجيل حصة شركة تهامة من نتائج أعمال شركة وا+ندرمان تومسون كشريك في القوائم المالية.

وقالت الشركة إن كلا الاتفاقيتين تخضعان لاستكمال نقل الملكية القانوني وجميع الموافقات التنظيمية الأخرى المطلوبة بحلول 31 ديسمبر 2021، قبل أن تم تمديد هذا الموعد النهائي في يناير من العام الجاري ليصبح 30 يونيو من العام الجاري وتم تمديده مرة أخرى ليصبح في النهاية حتى 31 ديسمبر من العام الجاري.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 105.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 105.20 وصل إلى الأدنى عند 103.80 والأعلى عند 105.20، وحجم التداول 305,509، وقيمة التداول 32,127,635.00، بعدد صفقات 1,048، والقيمة السوقية 526.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *