توصيات سهم تهامة 4070

التوصيات
سهم تهامة

شركة تهامة للتعليم تقوم ببيع وحدات عقارية في مدينة دبي بأرباح رأسمالية بقيمة 1.88 مليون ريال سعودي

اعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق، أن شركتها الفرعية “تهامة للتعليم” قد باعت وحدات عقارية في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وقالت شركة تهامة إن “شركة تهامة للتعليم” التابعة لها قد باعت ست وحدات عقارية تملكها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، مقابل 5 ملايين درهم إمارتي دون أي شروط تفضيلية، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أن القيمة الدفترية للوحدات العقارية بموجب الصفقة بلغت 3.23 مليون ريال سعودي في 30 سبتمبر من العام الجاري.

واوضحت الشركة أن سبب الصفقة هو وجود عرض مناسب ويتماشى مع استراتيجية الشركة للخروج من أعمال الإمارات العربية المتحدة والتركيز على السوق في المملكة العربية السعودية.

وأشارت تهامة إلى أنها تتوقع تحقيق مكاسب رأسمالية بمبلغ 1.88 مليون ريال سعودي في الربع الثالث من السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2023، مشيرة إلى أن العائدات ستستخدم لدعم رأس المال العامل للشركة التابعة، وأكدت أن الصفقة لا تشمل أي أطراف ذات علاقة.

وأعلنت هيئة السوق المالي السعودي عن تعليق التداول على سهم شركة تهامة للإعلان والتسويق والعلاقات العامة، وجاء ذلك بعد إعلان الشركة عن تقديمها طلب افتتاح إجراء التنظيم المالي إلى المحكمة المتخصصة، بحسب بيان الهيئة على موقع تداول السعودية.

وقرر مجلس إدارة شركة تهامة في اجتماعه في 6 أكتوبر من العام الجاري بتقديم طلب افتتاح إجراء التنظيم المالي إلى المحكمة المتخصصة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 105.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 105.20 وصل إلى الأدنى عند 103.80 والأعلى عند 105.20، وحجم التداول 305,509، وقيمة التداول 32,127,635.00، بعدد صفقات 1,048، والقيمة السوقية 526.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *