توصيات سهم تهامة 4070

التوصيات
سهم تهامة

خسائر شركة تهامة للإعلان تنخفض إلى 9.8 مليون ريال سعودي مع نهاية النصف الأول المنتهي في سبتمبر من العام الجاري

تعمل شركة تهامة للإعلان في مجال نشر وتشغيل وإدارة سلسلة مكتبات تهامة بالمملكة العربية السعودية، وقد انخفضت خسائر الشركة إلى 9.8 مليون ريال سعودي مع نهاية النصف الأول المنتهي في سبتمبر من العام الجاري مقارنة بخسائر بقيمة 19.7 مليون ريال سعودي تم تسجيلها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة ان انخفاض الخسائر خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي يرجع إلى ارتفاع إجمالي الربح من العمليات بحوالي 6.5 مليون ريال سعودي حيث ارتفع إجمالي ربح قطاع التجزئة بحوالي 4.4 مليون ريال سعودي وذلك بعد فتح فروع جديدة بالمطارات، وارتفع إجمالي ربح قطاع الإعلان بحوالي 2.3 مليون ريال سعودي بسبب انخفاض تكلفة الإيرادات، وارتفع إجمالي ربح قطاع التوزيع بحوالي 1.1 مليون ريال سعودي بسبب انخفاض تكلفة الإيرادات، وانخفض إجمالي ربح قطاع الإنتاج بحوالي 1.4 مليون ريال سعودي بسبب انخفاض إيرادات القطاع.

وايضاً من أسباب انخفاض الخسائر ارتفاع الإيرادات الأخرى بحوالي 0.8 مليون ريال سعودي بسبب ارتفاع خصم الإيجارات بحوالي 1.7 مليون ريال سعودي، وانخفضت خسائر العمليات المتوقفة بحوالي 2.5 مليون ريال سعودي، وانخفضت الصروفات الإدارية والبيعية بحوالي 1.8 مليون ريال سعودي وذلك على الرغم من تأثير التوسع في عمليات قطاع التجزئة.

وجاء ذلك على الرغم من انخفاض حصة الشركة في نتائج الشركات الزميلة بحوالي 2.4 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة ان حقوق المساهمين قد بلغت 1.5 مليون ريال سعودي مع نهاية النصف الأول من العام الجاري مقابل 24.6 مليون ريال سعودي مع نهاية نفس الفترة من العام الماضي بعد استبعاد حقوق الأقلية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 105.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 105.20 وصل إلى الأدنى عند 103.80 والأعلى عند 105.20، وحجم التداول 305,509، وقيمة التداول 32,127,635.00، بعدد صفقات 1,048، والقيمة السوقية 526.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *