توصيات سهم تهامة 4070

التوصيات
سهم تهامة

خسائر شركة تهامة تتراجع بنسبة 70.7 بالمئة خلال الربع الثاني من العام الجاري المنتهي في 30 سبتمبر

انخفاض الخسائر السنوية لشركة تهامة للدعاية والإعلان والعلاقات العامة بنسبة 70.7 بالمئة خلال الربع الثاني من السنة المالية الحالية المنتهية في 30 سبتمبر من العام الجاري.

وبلغ صافي الخسارة بعد الزكاة والضرائب 2.4 مليون ريال سعودي خلال الربع الثاني من العام الجاري مقابل خسائر بقيمة 8.2 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي، بحسب البيانات المالية للشركة المنشورة على موقع تداول السعودية.

وعزت الشركة انخفاض الخسائر إلى: ارتفاع إجمالي الربح من العمليات المستمرة بنحو 2.7 مليون ريال سعودي، حيث زاد قطاع التجزئة بإجمالي ربح بحوالي 1.3 مليون ريال سعودي نتيجة ارتفاع الإيرادات من هذا القطاع، وارتفع الربح في قطاع الإعلانات بحوالي 1.2 مليون ريال سعودي، كما ارتفع إجمالي الربح في قطاع التوزيع بمقدار 0.6 مليون ريال سعودي بسبب انخفاض تكلفة الإيرادات.

وأضافت الشركة أن انخفاض الخسارة يرجع أيضا إلى انخفاض قيمة البيع والمصروفات الإدارية بحوالي 2.1 مليون ريال سعودي، على الرغم من تاثير توسع الأعمال في قطاع التجزئة الذي أثر على زيادة مصاريف البيع، إلا ان خطة التخفيض للنفقات العمومية والإدارية أدت إلى انخفاض قيمتها مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

وايضاً ارتفعت الإيرادات الأخرى بحوالي 1.1 مليون ريال سعودي بسبب ارتفاع الإيجارات المكتسبة، وايضاً انخفضت الخسائر من العمليات المتوقفة بحوالي 1.4 مليون ريال سعودي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 19.40 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 19.50 وصل إلى الأدنى عند 19.20 والأعلى عند 19.50، وحجم التداول 30,516، وقيمة التداول 590,212.00، بعدد صفقات 142، والقيمة السوقية 1,940.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي