توصيات سهم تهامة 4070

التوصيات
سهم تهامة

شركة تهامة تعلن عن صدور حكم قضائي من المحكمة التجارية بالموافقة على افتتاح إجراءات إعادة التنظيم المالي

تعلن شركة تهامة للدعاية والتسويق والإعلان والعلاقات العامة عن صدور حكم من المحكمة التجارية بالرياض بالموافقة على بدء عملية إعادة التنظيم المالي وتعيين مكتب أسامة السديس أمين للقيام بأعمال التنظيم المالي.

وقالت الشركة ان المحكمة منحت الشركة مهلة 150 يومًا من بدء الإجراءات لإعداد المقترح من تاريخ بدء الإجراء، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية، وقالت إن قرار المحكمة سيصل يوم الخميس 14-5-1444هـ.

في أكتوبر من العام الجاري، أعلنت شركة تهامة أنها تقدمت بطلب لبدء إجراءات إعادة التنظيم المالي للحفاظ على حقوق المساهمين واستمرارية الشركة.

هيئة السوق المالي السعودي تصدر قرار برفع تعليق تداول سهم شركة تهامة بدءاً من 11 ديسمبر من العام الجاري

أصدرت هيئة السوق المالي السعودي قراراً برفع تعليق التداول على أسهم شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق اعتباراً من يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر من العام الجاري.

وقالت هيئة السوق المالي في بيان لها إنها رفعت تعليق تداول أسهم شركة تهامة بعد أن أعلنت الشركة أن المحكمة التجارية بالرياض أصدرت حكماً قضائياً بالموافقة على افتتاح اجراءات عملية إعادة التنظيم المالي للشركة.

وفي وقت سابق علقت هيئة السوق المالي السعودي تداول سهم شركة تهامة للإعلان والتسويق بسبب إعلان الشركة قيد طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي للمحكمة وذلك بموجب نظام الافلاس.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 68.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 67.90 وصل إلى الأدنى عند 65.70 والأعلى عند 70.00، وحجم التداول 208,955، وقيمة التداول 14,226,511.00، بعدد صفقات 2,128، والقيمة السوقية 341.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي