توصيات سهم جبل عمر 4250

التوصيات
سهم جبل عمر

اكتمال المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع جبل عمر في الربع الرابع من العام الجاري

اعلنت شركة “جبل عمر للتطوير” عن إطلاق جميع المراحل الحالية (الثانية والثالثة والرابعة) من مشروع جبل عمر بأهداف واضحة تهدف إلى زيادة معدل التنفيذ والتسليم والاستفادة من جميع الموارد اللازمة لتحقيق أهداف المملكة العربية السعودية 2030، لزيادة الطاقة الاستيعابية لاستضافة 30 مليون حاج بحلول عام 2030م.

وقالت الشركة في بيان لها إنها تواصل استكمال المرحلتين الثانية والثالثة، مع توقع بدء التسليم في الربع الأخير من العام الجاري، مع استكمال أعمال البناء مؤخرًا في المرحلة الرابعة، ومن المتوقع تسليمها بالربع الأخير من عام 2024م.

وقالت إنها دخلت في شراكات استراتيجية مع عدد من كبرى شركات البناء وإدارة المشاريع، بما في ذلك شركة فلور العربية، التي ستتعامل مع الجوانب الاستشارية لإدارة المشروع وإدارة أنشطة جميع المقاولين في المشروع لضمان تنفيذه بنجاح، ووفقًا لأعلى معايير الجودة لمواكبة متطلبات ومعايير جبل عمر.

قال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير خالد العمودي: “بناءً على استراتيجيتنا الشاملة للتحول، بدأنا في تنفيذ عدد من المبادرات المهمة التي تهدف إلى تحسين استراتيجياتنا المالية والتشغيلية والتنظيمية، مما يسمح لنا بوضع أهداف واضحة لمشروع جبل عمر وتحسين معدل تنفيذه، وتسليم المشروع بكل ثقة وإصرار”.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 22.80 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 22.54 وصل إلى الأدنى عند 22.40 والأعلى عند 23.00، وحجم التداول 4,136,921، وقيمة التداول 94,153,358.00، بعدد صفقات 3,059، والقيمة السوقية 26,323.28.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *