توصيات سهم جرير 4190

التوصيات
سهم جرير

شركة جرير تفتح معرض جديد لها على طريق سلطانة بالمدينة المنورة بديلا لمعرضها الحالي بحي القبلتين

اعلنت شركة جرير للتسويق افتتاح مكتبة جرير يوم الاثنين 5 ديسمبر من العام الجاري، وهو معرض جديد لها على طريق سلطانة بالمدينة المنورة، لتحل محل معرضها في شارع أبو بكر الصديق – بجوار مسجد القبلتين بمنطقة القبلتين.

وقالت الشركة ان المعرض هو معرض مكتبة جرير رقم 60 في المملكة العربية السعودية والمعرض رقم 68 إجمالاً في المملكة العربية السعودية وخارجها، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أن المعرض يغطي مساحة 4.540 مترًا مربعًا ويضم جميع المنتجات المعروفة من مكتبة جرير، واستحوذ الموظفون السعوديون على 51 بالمئة من إجمالي عدد العاملين في هذا المعرض، وبلغ الاستثمار في هذا المعرض 28 مليون ريال سعودي.

وأضافت الشركة أن الأثر المالي للمعرض سيظهر في الربع الأخير من العام الجاري، مشيرة إلى أن المعرض هو الثالث الذي يقام خلال العام الجاري.

مكتبة جرير اعلنت عن استقالة العضو المنتدب عبد الله العقيل من مجلس الإدارة لأسباب خاصة

اعلنت شركة جرير للتسويق استقالة العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة عبد الله بن عبد الرحمن العقيل من عضوية مجلس الإدارة لأسباب خاصة.

وقالت الشركة ان الاستقالة قدمت يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر من العام الجاري وتعتبر سارية من 31 ديسمبر من العام الجاري، وقالت انه سيتم تعيين عضو مجلس إدارة جديد بديلاً له، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 150.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 150.00 وصل إلى الأدنى عند 149.80 والأعلى عند 151.00، وحجم التداول 138,333، وقيمة التداول 20,771,914.00، بعدد صفقات 3,309، والقيمة السوقية 18,000.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي