توصيات سهم دار الأركان 4300

التوصيات
سهم دار الأركان

شركة دار الأركان ومجموعة روشن يوقعان عقد لتطوير فلل سكنية في مشروع سدرة

اعلنت شركة دار الأركان عن حصولها على عقد لبناء فيلات سكنية بمنطقة سدرة شمال العاصمة الرياض، أبرز المشروعات لشركة روشن الوطنية للتطوير العقاري المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

وقالت دار الأركان في بيان لها إن المشروع يجسد التجربة المشتركة لاثنين من أبرز مطوري العقارات في المنطقة، وستساعد الشراكة على إثراء العروض وزيادة تنوع الوحدات السكنية التي طورتها شركة روشن بالسدرة.

واوضح ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، ان رؤية روشن تتمثل في تطوير مجتمعات حديثة ومستدامة ومتكاملة مستوحاة من التراث المعماري الغني للمملكة وإثراء أنماط حياة مواطنيها والمقيمين فيها.

تحرص شركة روشن على تكوين شراكات لضمان جودة عالية لتجربة معيشة ذات جودة عالية للعملاء عبر مشاريعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتهدف روشن إلى تطوير مجتمعات نابضة بالحياة من خلال بناء مرافق صحية وتعليمية ورياضية وتجزئية وترفيهية على مسافة قريبة من كل منزل.

وصرح يوسف الشلاش، رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان، ان مشروع سدرة من أكثر المشاريع السكنية المنتظرة في المملكة العربية السعودية، مبيناً أن توفر هذه الفرصة سيسمح بطرح فلل سكنية مجهزة ومفروشة بالكامل، مما يساعد على رفع مستوى المساكن الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بتطوير حي سدرة خلال ثلاث سنوات، وينقسم المشروع إلى 8 مراحل وسيضيف أكثر من 30 ألف وحدة إلى سوق الإسكان بالعاصمة الرياض.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 13.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 13.76 وصل إلى الأدنى عند 13.44 والأعلى عند 13.76، وحجم التداول 6,702,649، وقيمة التداول 90,775,834.00، بعدد صفقات 4,318، والقيمة السوقية 14,688.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي