توصيات سهم دار الأركان 4300

التوصيات
سهم دار الأركان

شركة دار الأركان العالمية توقع اتفاقية مع منظمة ترامب لتطوير فلل ترامب في سلطنة عمان

اعلنت شركة “دار الأركان للتطوير العقاري” عن توقيع دار الأركان العالمية (إحدى شركاتها التابعة) اتفاقية مع منظمة ترامب لتطوير فلل ترامب السكنية والفنادق وملاعب الجولف في مشروع عايدة بسلطنة عمان.

وقالت الشركة ان مشروع عايدة يجري تطويره حاليًا بدعم من الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران)، الوكالة التنفيذية لتطوير السياحة في سلطنة عمان، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأضافت أن المشروع تبلغ قيمته المتوقعة 4 مليارات دولار بما يعادل 15 مليار ريال سعودي، وسيتم تطويره على مدى 10 سنوات على مساحة 3.5 مليون متر مربع.

كما أشارت إلى أنه بما أن المشروع هو أحد مشاريع شركة دار الأركان العالمية، لم يكن هناك أي تأثير مالي كبير على شركة دار الأركان للتطوير العقاري حتى الآن، وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات أخرى في هذا الصدد في وقت لاحق.

وكانت قد اعلنت دار الأركان في مارس من العام الجاري عن توقيع عقد مع الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) لتطوير المشاريع العقارية والسياحية في سلطنة عمان، بقيمة تطويرية تقدر بنحو 6 مليارات ريال سعودي بما يعادل 1.6 مليار دولار أمريكي.

وسجلت شركة دار الأركان العقارية ارتفاع في صافي أرباحها خلال الربع الثالث من العام الجاري في ظل ارتفاع مبيعات العقارات، وارتفع صافي الربح بعد الزكاة والضرائب إلى 79.42 مليون ريال سعودي مقابل 25.17 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي بارتفاع بنسبة 215.53 بالمئة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.06 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 12.14 وصل إلى الأدنى عند 11.96 والأعلى عند 12.20، وحجم التداول 2,121,296، وقيمة التداول 25,716,113.00، بعدد صفقات 2,920، والقيمة السوقية 13,024.80.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي